عادي

«سيرفس هيرو» تكرّم أفضل مزودي الخدمة لعام 2017

«أبل» في المركز الأول و«العربية للسيارات» ثانياً و«الإمارات» ثالثاً
01:43 صباحا
قراءة 2 دقيقة
دبي: «الخليج»

كرمت شركة «سيرفس هيرو»، المؤشر في المنطقة لقياس رضا العملاء بالاعتماد على آراء المستهلكين والتي تتّخذ من الكويت مقراً لها، أفضل الشركات أداءً في كلٍ من الإمارات والكويت خلال حفل توزيع الجوائز السنوي لقياس رضا العملاء 2017، والذي أُقيم في 19 فبراير 2018 بفندق «سيمفوني ستايل» في دولة الكويت.
وشمل الفائزون بجائزة «سيرفس هيرو» لأفضل خدمة عملاء على مستوى الإمارات كلاً من شركة «أبل» في المركز الأول، و«نيسان العربية للسيارات» في المركز الثاني، و«طيران الإمارات» في المركز الثالث..
وتم تحديد الشركات الفائزة في الإمارات بعد تطبيق بروتوكول لتوثيق البيانات من إجمالي 28,460 تقييماً جُمعت عبر الإنترنت، حيث تم اعتماد نحو 24,074 استبياناً بعد عملية التدقيق من صحة البيانات.
وقالت فاتن أبوغزالة، رئيسة شركة «سيرفس هيرو»: «نكرم أفضل الشركات أداءً لنجاحها في فهم احتياجات العملاء، والأهم من ذلك لقدرتها على تجسيد ذلك الفهم من خلال تقديمها خدمات مميزة تهتم بالعملاء. وأود أن أهنئ كل فائزٍ من الفائزين الثلاثة وكل مرشحٍ من المرشحين المشاركين في تقييم هذا العام. وبفضل عزمكم على الريادة في مجال تقديم الخدمات وعملكم الدؤوب لفهم احتياجات عملائكم، أصبح العملاء يشعرون بأن صوتهم بات مسموعاً ويتمتع بأهميةٍ كبيرة ويمكنه إحداث فرقٍ في جودة الخدمات. وأعتقد جازمة أنه بصفتنا أحد مزودي الخدمة وأحد المستهلكين، يتمثل دورنا في إرساء معايير جودة الخدمة التي نحث الشركات على توفيرها وتلقيها في المقابل».
وأضافت أبوغزالة: «طرحنا مؤشر رضا العملاء للمرة الأولى في عام 2010 ليكون معياراً يتسم بالحيادية والمصداقية لقياس تميز الخدمات والذي يعتمد على التقييمات من عملاء الشركات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"