عادي

«مبادلة للعقارات» تستعرض 4 مشاريع

02:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «مبادلة للعقارات والبنية التحتية»، وحدة الأعمال التابعة لشركة «مبادلة للاستثمار» المملوكة لحكومة أبوظبي، عن استعراض محفظة مشاريع الوحدات السكنية المميزة التابعة لها والمنتشرة على امتداد مجموعة من المواقع المتميزة في العاصمة، وذلك خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي» الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 18 الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».
وسيتم عرض أربعة مشاريع سكنية خلال المعرض وهي مشروع «لامار»، بموقعه المتميز على الواجهة البحرية لشاطئ الراحة؛ ومشروع «ذا ويف»، الذي يمتد بمحاذاة ممشى الواجهة البحرية لمرسى نجمة مارينا في جزيرة الريم، ومشروع «ذا فيوز في سرايا» الذي يتكوّن من برجين سكنيين بإطلالة مائية ساحرة على كورنيش أبوظبي وبحيرة سرايا؛ ومشروع «الدرة»، الذي يحتل موقعاً مميزاً في قلب «مارينا سكوير» على جزيرة الريم.
وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة «مبادلة للعقارات والبنية التحتية: سعداء بتسليط الضوء على أحدث التطورات في محفظة المشاريع التابعة لنا، والتي تنسجم مع استراتيجيتنا التي تركّز على تطوير مشاريع في مواقع متميزة بأبوظبي. هنالك طلب مستمر على الوحدات العقارية عالية الجودة، وفي ظل حالة الاستقرار التي يشهدها السوق، فإننا متفائلون إزاء تصاعد الطلب على مشاريعنا.»

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"