عادي

مجلس الإدارة ينتخب عبد العزيز الغرير رئيساً

01:39 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلن بنك «المشرق» عن تعيينين رئيسيين على مستوى القيادة؛ حيث قرر عبد الله بن أحمد الغرير بعد مدة خدمة 23 عاماً التقاعد من منصب رئيس مجلس إدارة بنك المشرق مع احتفاظه بعضوية مجلس الإدارة. وانتخب عبد العزيز الغرير رئيساً لمجلس إدارة البنك؛ وذلك بعد أن قبل المجلس استقالته من منصبه كرئيس تنفيذي للبنك. كما قرر مجلس الإدارة تعيين أحمد محمد عبد العال رئيساً تنفيذياً للبنك.
وقال عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة بنك المشرق: «منذ أكثر من 30 عاماً، كان لي شرف قيادة أقدم مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبتواضع شديد، سأتولى الدور الجديد، مهتدياً بإرث العمل الذي اكتسبته من والدي.
وقد خطط لهذا الانتقال منذ فترة آخذين بعين الاعتبار ذلك عند انضمام أحمد إلى فريق القيادة التنفيذية للبنك قبل عامين، وكرئيس لمجلس الإدارة سأواصل تقديم الدعم والتوجيه لفريق القيادة في البنك. يثق مجلس الإدارة تماماً في قدرات أحمد على تنفيذ استراتيجية البنك ومواصلة الابتكار في ظل مشهد سريع التغيرات».
وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: «إنه من دواعي سروري والشرف أن أشغل منصب الرئيس التنفيذي الجديد لبنك المشرق، وأن أكون جزءاً من عائلة المشرق، ومحط ثقة بتكليفي مهمة مواصلة هذا النجاح، مستفيداً من خبرات رئيس مجلس الإدارة؛ حيث هذا يعد كله علامة فارقة في مسيرتي المهنية.
إن تركيز المشرق على الابتكار المدعوم بنموذج العمل المرن والرشيق، قد مكنه من أن يبقى رائداً في السوق في دولة الإمارات وسنواصل الاستفادة من أحدث الحلول التكنولوجية؛ لتقديم تجربة مصرفية سلسة لعملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"