عادي

تمتعوا بزيارة دبي جاردن جلو هذا الشتاء

16:52 مساء
قراءة دقيقتين

نتطلع جميعنا في الشتاء إلى الخروج من البيت والاستمتاع بالهواء، لذلك استعدوا لارتداء أفضل ملابسكم الشتوية وتوجهوا إلى دبي جاردن جلو الساحرة مع أفراد عائلتكم والتي تقع في قلب الإمارة، وتعتبر مكاناً متكاملاً لخوض الكثير من الأنشطة المتنوعة، وإليكم خمسة أسباب لزيارة الحديقة:

الأضواء المفعمة بالحياة
ستضاء جلو بارك بملايين الأضواء المفعمة بالحياة ليعيش الزوار تجربة "العودة إلى الطبيعة" بصحبة الحيوانات المتوهجة. تهدف الحديقة إلى توجيه رسالة للجميع تتضمن التقليل من الانبعاثات الكربونية والمحافظة على نظافة الأرض، ولذلك تعتبر صديقة للبيئة بتواجد الكثير من المعدات والمواد المعاد تدويرها التي تم تحويلها إلى عمل فني.


عودة الديناصورات
باعتبارها أكبر حديقة ديناصورات، تجلب هذه الحديقة الحياة لأكثر من 120 ديناصور متحرك، وبالإمكان متابعة شريط حياتهم كاملا ابتداءً من مختبر الديناصورات وصولاً لهياكلهم العظمية في متحف الديناصورات، وسيحظى الزوار بإمكانية التقاط الصور معهم، فهم متفاعلون وممتعون للجميع.


إضفاء السحر إلى الحياة
فاجىء متابعيك على الانستغرام بالمؤثرات البصرية الجميلة في الحديقة الساحرة، فالموسم الخامس من هذا الحدث هو الأكبر والأفضل مع تواجد أكثر من 25 مؤثراً بصرياً، تمتع بالتجول في المقهى المقلوب أو اختفي في الهواء وعش الكثير من المؤثرات البصرية الغريبة.


العصر الجليدي لجميع الأعمار
في درجة حرارة -7، سيكون برد الشتاء لديك قياسياً في الحديقة السحرية الثلجية التي تحتوي على خمسة آلاف طن من الثلج، كما تحتوي أيضاً على تماثيل عملاقة مصنوعة بالكامل من الجليد على شكل حيوانات برية، لتضفي المتعة إلى التجربة ككل.


تمتع بشتائك
تحتضن دبي جاردن جلو عروضاً موسيقية لأفضل المواهب في الإمارات، وستعيش مع عائلتك يوماً مليئاً بالمتعة والتجارب التي لا تنسى، كما ستستمتع بتناول أشهى و أطيب المأكولات في محطات الطعام المتواجدة في الحديقة.

دبي جاردن جلو تمثل تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين العلوم والاستكشاف، بالإضافة الى المغامرات الشيقة لجميع أفراد العائلة. تقع دبي جاردن جلو في حديقة زعبيل، وتفتح الحديقة أبوابها من السبت إلى الخميس في الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى منتصف الليل.

https://online.dubaigardenglow.com/package/main

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y593gvlf