هدى الأتربي: أحلم بتقديم الأدوار الصعبة والمركبة

05:08 صباحا
قراءة 3 دقائق
القاهرة:أحمد الروبي

تعتبر الفنانة الشابة هدى الأتربي دراما رمضان الماضي «استثنائية» بالنسبة لها، لتواجدها على الشاشات بثلاثة أعمال دفعة واحدة، مشيرة إلى أنه لم يكن مجرد تواجد بالكم فقط.
وتشير إلى أن التنوع في الدراما التي تواجدت بها لافت، معتبرة أن تواجدها في أعمال غير متشابهة يجعل الجمهور يرى قدراتها التمثيلية، ولا يضرها أن تتواجد في أكثر من عمل خلال موسم واحد، لأنها، كما تقول قدمت ثلاثة أدوار مختلفة، وهو ما كان محور الحوار معها.

هل ترين نفسك محظوظة؟
- محظوظة جداً، ليس فقط لتنوع الأعمال التي شاركت فيها خلال رمضان الماضي، بل لأنها أيضاً من الأعمال المهمة جداً، فالأول «خيانة عهد» مع النجمة يسرا، والثاني «فرصة ثانية» أمام ياسمين صبري، والثالث «القمر آخر الدنيا» أمام مجموعة من كبار الممثلين، بشرى، عمرو عابد، مؤمن نور، وهشام إسماعيل، فضلاً عن كتابة وإخراج بشكل مميز جداً في الأعمال الثلاثة، لذا فأنا أعتبر نفسي محظوظة بكل تأكيد للتواجد في هذه الأعمال. وأتمنى أن أقدم دائماً أعمالاً استثنائية ومختلفة، تقدمني وتجعلني في منطقة مختلفة دائماً عند الجمهور، وأتمنى أن أكون دائماً في سنوات استثنائية من خلال أعمال جيدة، وأدوار تجعلني أقدم للجمهور بشكل جيد للغاية، وأظل عند حسن ظنهم.
 كيف أفادك فنياً تواجدك في «خيانة عهد» مع يسرا ؟
- مجرد التواجد في عمل مع الفنانة يسرا شرف لأي فنانة أو فنان، فما بالك إذا كان الدور محورياً ومؤثراً في الأحداث، فهي فرصة يتمناها أي فنان، أن يكون له دور محوري في عمل كبير، وإلى جوار فنانة بحجم يسرا، وهو ما أسعدني بشكل لم أصدقه.
عرض لك مسلسل «ختم نمر»، فكيف كانت ردود الفعل حول دورك فيه؟
- هو من الأعمال المميزة جداً بعيداً عن موسم رمضان، وكانت ردود الأفعال حوله رائعة، والشخصية كانت تعتبر النسخة النسائية من «النمر»، لأنها فتاة ضحت بحبها وظلت تحب بشكل صامت في داخلها لأجل شقيقتها التي تحب نفس الشخص لذلك أراه عملاً جيداً جداً بالنسبة لي، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير واستطاع العمل أن يدخل لكثير من البيوت المصرية.
ما الذي استفدت منه بمشاركتك في «ختم النمر»؟
- العمل مع المخرج أحمد سمير فرج ممتع جداً، ومفيد بشكل كبير، لأنه من المخرجين الذين يدعمون الممثل بشكل كبير، ويساعده على تطوير ذاته وخروج أفضل ما فيه، لذلك كانت أجواء جيدة للغاية، ومساعدة ومشجعة، وأنا شخصياً استفدت الكثير على المستوى المهني واكتسبت خبرة كبيرة من العمل.
ما هي حدود أحلامك الفنية؟
- أحلم بتقديم الأدوار الصعبة والمركبة، مثل شخصيات قدمتها الفنانة الراحلة سعاد حسني.
هل تحرصين على تطوير أدائك كممثلة؟
- طوال الوقت أحاول الحصول على دورات وورش في التمثيل حتى أزيد من قدراتي التمثيلية، وأقوم بمشاهدة أعمال فنية بكثرة لأن المشاهدة تصقل موهبة الفنان، بجانب القراءة عن كل ما يتعلق بالفن فكل تلك ممارسات تزيد من موهبة الفنان وتطور من أدائه.
هل تهتمين بالسوشيال ميديا، وكيف تتعاملين مع تعليقات الجمهور؟
- أهتم بالتأكيد، فرغم أنها وسيلة افتراضية، إلا أنها أصبحت أمراً واقعاً، ووسيلة تواصل مهمة مع الجمهور، لم يعد ممكناً الاستغناء عنها، وأتعامل مع التعليقات الإيجابية بشكل جيد، ولا أحب التعليقات الهدامة، التي تصدر لي طاقة سلبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"