عادي

آي إم جي عالم من المغامرات تقدم عروضاً خاصة وشخصيات رائعة

خلال أيام عيد الأضحى المبارك
14:48 مساء
قراءة دقيقتين

حان الوقت للاستمتاع وقضاء إجازة عيد الأضحى بشكل لا ينسى مع عائلتك وأصدقائك في أحد أروع الحدائق الترفيهية في دبي مع عرص حصري متوفر فقط عبر الإنترنت للدخول إلى الحديقة مقابل 20 درهماً والدفع أثناء اللعب في مناطق الجذب مقابل 25 درهماً لكل لعبة. ولمحبي اللعب والتسلية، تم تصميم حزمة خاصة توفر لكم إمكانية الدخول غير المحدود للألعاب مقابل 175 درهماً لكل شخص (شراء تذكرتين كحد أدنى). هذا هو الوقت الأفضل لعودة الأبطال المفضلين لديكم مارفل وكرتون نتورك، فهذا العرض المذهل من شأنه إعادة المرح والإثارة لعشاق الحديقة الترفيهية والباحثين عن المتعة، فيمكنكم الاستمتاع بالجولات والمعالم المفضلة لديكم، وكذلك تناول الطعام في منافذ المطاعم أو التسوق لشراء المنتجات الفريدة من شخصياتكم المفضلة.

 

اتخذ آي إم جي عالم من المغامرات جميع تدابيره اللازمة لإجراءات السلامة لتوفير بيئة آمنة للزوار والموظفين. فقد قامت آي إم جي عالم من المغامرات بتطهير الحديقة بالكامل قبل افتتاحها وتعمل باستمرار على تنفيذ برامج تنظيف وتعقيم صارمة عبر الحديقة كل ساعة.

سيطلب من جميع الموظفين والزوار ارتداء أقنعة الوجه والالتزام ببروتوكولات التباعد الاجتماعي التي ستضعها الحديقة. كما يتم إجراء الفحص الحراري المتقدم عند المدخل الرئيسي للحديقة لقياس درجات الحرارة لجميع الزوار بالإضافة إلى وجود المطهرات اليدوية المثبتة عند كل مدخل. يمتلك آي إم جي عالم من المغامرات مرفقاً طبياً خاصاً به مع طبيب متواجد في الموقع للاستجابة لأي متطلبات طبية. يتم تعقيم جميع الألعاب وتنظيفها بعد كل جولة، كما يوجد قيود تم وضعها للحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي خلال اللعب.
وللحفاظ على الجو الخاص بالاحتفالات، تم إعداد بيئة احتفالية مليئة بالحركات والأصوات والإيقاعات التي تنظمها فرق الرقص الخاص بآي إم جي عالم من المغامرات مع كل عرض خاص بشخصيات عالم آي إم جي.

 


سوف يعيش الزوار ساعات من الترفيه تناسب جميع أفراد العائلة بدايةً من الشخصيات ذات المظاهر الخاصة، ولقاء الشخصيات التي تحبونها أبطال المارفل وكرتون نتورك، بجانب الديناصورات المقيمة في آي إم جي. وللزوار الباحثين عن الإثارة والتشويق، اتجه لمسرح كرتون نتورك واسترخ وأنت تستمتع بمشاهدة حلقات من عروض كرتون نتورك المفضلة لديك.
احتفالات العيد مستمرة، فبمجرد دخول الزوار إلى الحديقة التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربعة سيجدون كل وسائل الترفيه الخاصة كعروض خاصة بالشخصيات، فرق الطبل الإفريقية، ظهور الشخصيات الخاصة بالحديقة، عروض الساحر وغيرها الكثير. تستمر الاحتفالات داخل الحديقة طوال فترة عيد الأضحى، كما تقدم آي إم جي تجربة ممتعة بزاوية 360 درجة تسمح للزوار من جميع الأعمار بالاسترخاء والاستمتاع بالاحتفالات الخاصة في بيئة مريحة ورائعة.
ساعات العمل خلال أيام عيد الأضحى:
من الخميس الموافق 30 يوليو إلى الأحد الموافق 2 أغسطس، من الساعة 12 ظهراً حتى 11 مساءً.
لمزيد من المعلومات أو لشراء تذاكر الدخول، يرجى زيارة www.IMGworlds.com.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"