عادي
بالتعاون مع منصة «آي ديلز»

«دبي العطاء» تنفذ مشروع تشييد المدارس في دول نامية

04:34 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

أبرمت «دبي العطاء» عقد شراكة استراتيجية لدعم التعليم العالي، تماشياً مع وعودها الرامية وخططها الاستراتيجية في مكافحة التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه جيل الشباب، مع المنصة التجارية المبتكرة «آي ديلز»، التي أطلقت من مدينة دبي، للعمل على تشييد مجموعة من المدارس في عدد من الدول النامية.
واستطاعت منصة «آي ديلز» حتى الآن، وبالتعاون مع «دبي العطاء»، العمل على تمويل كبير لعدد من المدارس التي تخدم شريحة كبيرة من الأطفال المحرومين.
وقد أطلقت مشروعها الأول في نيبال ثم في كمبوديا، إلى جانب مشاريعها المستقبلية التي تستهدف وجهات أخرى. وتعهدت بإنجاز بناء 12 مدرسة سنوياً في الدول المدرجة على قائمة المؤسسة.
وتهدف المنصة إلى تقديم تجربة تُحتذى، وتمهيد الطريق أمام الشركات والمؤسسات، للعمل على تنفيذ مبادراتها تجاه المسؤولية المجتمعية. إذ تحرص منذ تأسيسها على العمل على محاربة التباين الاجتماعي بين الشعوب، لاسيما في التعليم.
وقال المؤسس المشارك للمنصة، جاد طبيلي: نبحث دائماً عن أفضل الطرق التي يمكنها تأدية دورنا الفعال في مثل هذه المبادرات الاجتماعية، إذ نحرص على تقديم العون للشعوب التي تحتاج إلى الدعم للتحصيل العلمي، الذي يعد عاملاً أساسياً في حياة المحتاجين.
وقدّمت «آي ديلز» ميزة إضافية لعملائها للتبرع، عبر شراء منتجاتها إلى الجمعيات الخيرية، مقابل الحصول على قسائم سحب إضافية تضاعف فرصهم في الفوز بجوائز، ثم تعمل المنصة على جمع هذه التبرعات وتقديمها إلى «دبي العطاء».
وتخضع جميع السحوبات التي تجريها للإشراف من إدارة خدمات التسجيل والترخيص التجاري بدائرة التنمية الاقتصادية في دبي. وتخضع التبرعات لإشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"