عادي

شركة يلا للاستشارات تقدم خدمات مميزة لطلاب الثانوية

20:52 مساء
قراءة دقيقتين

تعد شركة يلا للاستشارات، شركة حديثة ومعاصرة متخصصة في مجال التعليم والتطوير المهني والاستثمارات، يقع مكتبها في إمارة دبي. تعمل الشركة على دعم أفراد المجتمع في البحث عن مستقبل أفضل وذلك عن طريق تزويدهم بالمعرفة الثاقبة ليتمكنوا من السير في نجاحاتهم في الاتجاه الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بمساعدة المحترفين منهم في تقوية مسارهم الوظيفي والرفع من مستوى مهاراتهم التنافسية ليتمكنوا من الصمود في السوق الدولية.

تتمتع الشركة بروابط تعاونية ناجحة مع شركائها التجاريين في أوروبا من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمات لمن يرغب في البحث عن خيارات استثمارية بديلة خارج منطقة الشرق الأوسط، وتتضمن هذه الخدمات على سبيل المثال وليس الحصر تأسيس الشركات في أوروبا.

 

تعمل الشركة أيضاً على توفير الخدمات للطلبة الذين أنهوا مرحلتهم الثانوية ويجدون صعوبة في اختيار تخصصهم الجامعي، فهي توفر مستشارين سيساعدون الطلبة في الاختيار الصحيح ليبدأوا بتأسيس مستقبل قوي وناجح. ولكل الطلبة الذين يرغبون في أن يصبحوا أطباء، مبرمجي حواسب أو محامين، تقدم الشركة العديد من المرشدين الذين سيبذلون قصارى جهدهم للوصول بالطالب إلى أرقى مستوى للمسار الوظيفي الذي اختاره. وللباحثين عن الدراسة في الخارج، تضع يلا بين يدي الطلاب أفضل الجامعات حول العالم، بالإضافة إلى تسهيل كل إجراءات تقديم الطلبات للجامعة التي تم اختيارها في وقت مناسب وأفضل طريقة.
وللمقبلين على المقابلات واختبارات مستويات اللغة، توفر الشركة خبراءها الناطقين باللغة الإنجليزية والذين سيقدمون تدريبات لاجتياز المقابلات والاختبارات بنجاح. ليس هذا فحسب، تقدم يلا للاستشارات خدمة إنشاء سيرة ذاتية محترفة وملف شخصي على موقع لينكد إن ليساعدك على التقدم لوظيفة أحلامك بكل ثقة، إلى جانب الإرشاد المهني الذي سيرشدك لاختيار العمل الذي تحلم به وتحبه. كما تساعد الشركة جميع الراغبين بالاستثمار في أوروبا وتحقق لهم هذا الهدف.
تأسست شركة يلا للاستشارات على يد ماجد السعدي، حاصل على شهادة ماجستير في التسويق الاستراتيجي من جامعة وولونجونج الأسترالية مع أكثر من سبع سنوات خبرة في مجال التوظيف، فقد كان يعمل في الخطوط الأمامية لشركات التوظيف المختلفة والتي تضمنت شباباً ومحترفين في أسواق الشرق الأوسط، أوروبا، أفريقيا وآسيا. ونتيجة لسنوات خبرته الواسعة في مجال التوظيف في مختلف القطاعات، حاز ماجد على عدة جوائز في هذا المجال، كما تمكن من اكتساب معرفة ثاقبة وقوية جعلته يدرك بأن الطلبة والشباب في منطقة الشرق الأوسط لم يحصلوا على المعرفة الكافية حول المهن التي تناسبهم خلال مرحلتهم التعليمية. إن الخبرة التي اكتسبها ماجد في هذا المجال جعلته قادراً على تحرير مكامن القدرة لدى الفرد وبالتالي مساعدته في اكتشاف قواه الذاتية ومواهبه ودوافعه.
نشأ ماجد في بيئة انقسمت بين أمريكا والإمارات ما سمح له باكتساب مهارات ثنائية اللغة، ونتيجة لتمركزه بإمارة دبي لأكثر من عقد، تعمقت خبرته أيضاً بكل ما له علاقة بمجلس التعاون الخليجي.
الموقع الإلكتروني: http://www.yalla-consulting.com
البريد الإلكتروني: [email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"