عادي

مذكّرة تفاهم لدعم تحقيق أمنيات الأطفال المرضى

02:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقعت مؤسسة السويدي، التابعة لمجموعة السويدي الخاصة، مُذكّرة تفاهم، أمس السبت، مع مؤسسة «تحقيق أمنية» لتعزيز التعاون والتنسيق بينهما للعمل على دعم الأنشطة الخيرية والاجتماعية والفنية للمساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى.
وقّع المذكّرة د.حامد بن محمد خليفة السويدي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة السويدي، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي ل«تحقيق أمنية».
وأشاد الزبيدي بالقائمين على مؤسسة السويدي وحرصهم على دعم ومساندة أعمال «تحقيق أمنية» الإنسانية التي تهدف إلى مواصلة تحقيق أمنيات الأطفال من ذوي الأمراض المستعصية. وأضاف «يأتي توقيع المُذكّرة ضمن الرؤية الإنسانية المشتركة للمؤسستين التي تقوم على بناء علاقات شراكة فعالة وإرساء دعائم تعاون مشترك لنتمكن من تحقيق أكبر عدد ممكن من الأمنيات داخل الدولة وخارجها، وتعزيز السعادة في قلوب الأطفال وعائلاتهم».
وقال د.حامد بن محمد خليفة السويدي: «قيادتنا الرشيدة تعمل دائماً على تعميم وترسيخ مفهوم العطاء على أنه قيمة إنسانية ونمط أسلوب حياة لكل فرد في المجتمع، والإمارات سبّاقة في مجالات العطاء الإنساني محلياً وعالمياً، ويسعدنا التعاون مع مؤسسة «تحقيق أمنية» لإثراء حياة الأطفال المرضى بالإضافة إلى إيماننا بضرورة دعم مجتمعنا بكل تفانٍ وإخلاص».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"