عادي

«العرض العمودي» يستقطب جمهــور «ســكاي نيــوز عربيــة»

01:50 صباحا
قراءة دقيقتين

كشفت إحصاءات، تزايد الإقبال على تقنية العرض العمودي المبتكر؛ إذ يفضل 94% من الأشخاص حمل هواتفهم المتحركة بشكل عمودي أثناء مشاهدة المحتوى الرقمي، كما تشير مؤسسة «ميديا بريكس» إلى أن أكثر من 90% من مقاطع الفيديو التي شوهدت بعرض عمودي تتمتع بمعدل اكتمال أعلى مقارنة بالمشاهدة الأفقية.
وفي هذا الإطار أوضحت «سكاي نيوز عربية» ارتفاعاً ملموساً في عدد مشاهدات المحتوى على منصاتها الرقمية منذ إطلاق تقنية العرض العمودي المبتكرة، التي يأتي إطلاقها في إطار حرصها على تمكين جمهورها من تجربة مشاهدة فريدة.
وقال وسام أيوب، مدير العمليات في «سكاي نيوز عربية»: «شكل فهم تطلعات متابعي منصات «سكاي نيوز عربية» دافعاً رئيسياً لاستخدام هذه الميزة المبتكرة التي تأتي ضمن استراتيجيتنا للتحول الرقمي، وتقديم محتوى إعلامي مبتكر لجمهورنا، حيث عكس التفاعل مع هذه الخاصية مدى نجاحها، وأثبت نجاح توجهنا في مواكبة تطلعات الجمهور في وقت أصبحت فيه مشاهدة الأخبار عالية الجودة بطريقة صديقة للهواتف المتحركة، تحظى باهتمام على نطاق واسع».
وأصبحت «سكاي نيوز عربية» أول قناة تلفزيونية في المنطقة تقدم البث المباشر المتوافق مع الأجهزة المحمولة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بتنسيق 9:16، كجزء من جهودها للتحول الرقمي والتزامها بالابتكار. وتهدف هذه الميزة لتوفير تصميم سهل الاستخدام يعزز تجربة المشاهدين، فيما يمكن لجمهور «سكاي نيوز عربية» الذين يفضلون المشاهدة الأفقية التقليدية بنسبة 16:9 الحصول على هذه الميزة من خلال قلب أجهزتهم المحمولة.
وكانت «سكاي نيوز عربية» كشفت عن ميزة العرض العمودي المبتكر في وقت سابق، خلال بث مباشر تفاعلي فريد من نوعه على «فيسبوك» لإعلان انطلاقتها الجديدة التي تضمنت إطلالة مبتكرة لإعلام عصري يواكب التطورات والمتغيرات على الساحة الإعلامية، ويعزز مكانة القناة في ريادة التطوير والارتقاء بالعمل الإعلامي عبر التوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة لتمكين جمهورها من تجربة مشاهدة فريدة، تدمج بين الإعلام الرقمي والتقليدي لتقديم محتوى يواكب تطلعات متابعيها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"