85 حلقة جديدة من الموسم الثاني لـ«عروس بيروت»

أرقام في الفن
01:48 صباحا
قراءة 3 دقائق
القاهرة:«الخليج»

** أكد الفنان ظافر العابدين أن الموسم الثاني من مسلسل «عروس بيروت»، سيبدأ عرضه خلال الأيام المقبلة، والذي يتضمن 85 حلقة، مثل عدد حلقات الجزء الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً، حيث كان يناقش قضية تهم جميع المجتمعات وهي مشاكل الزواج وتدخل الأهل في حياة الأبناء، وتدور أحداث الموسم الثاني حول قصة شاب عربي يدعي فارس «ظافر العابدين» يتعرف إلى شابة بسيطة تدعى ثريا «كارمن بصيبص» عن طريق الصدفة، ويُغرم بها إلى حدٍّ كبير، لكنّ والدتها «تقلا شمعون» تقف عائقا أمام إتمام هذا الزواج.
مسلسل «عروس بيروت»، يضم مجموعة مميزة من الفنانين إلى جانب الفنان ظافر العابدين، منهم كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، علاء الزعبي، ضحى الدبس، مي صايغ، فادى إبراهيم، وفائق عرقسوسي، تأليف نادين جابر وبلال شحات، وإخراج ايمرة كاباكوساك.

** 8 أيام فقط متبقية للفنان محمود عبد المغنى، وينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل «خيط حرير» الذي يشارك في بطولته أمام الفنانة مي عز الدين، وسوسن، بدر ونيكولا معوض، هنا مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، وياسمين رحمي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ليدخل العمل بعدها مراحل المونتاج والمكساج ليصبح جاهزاً للعرض مباشرة خلال موسم الشتاء المقبل. العمل تدور أحداثه في 45 حلقة.

** 4 ملايين جنيه تقريباً، حققها فيلم «زنزانة 7» بعد أسبوعين فقط من طرحه في دور العرض السينمائية في 16 سبتمبر/ أيلول الماضي، إذ حقق الفيلم مليون و980 ألف جنيه في الأسبوع الأول، ومليون 975 خلال الأسبوع الثاني. الفيلم بدأ تصويره العام الماضي تحت اسم «المحترف» قبل تغييره إلى «زنزانة 7»، وهو من تأليف حسام موسى، ‏إخراج إبرام ‏نشأت، وبطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، ومعهما مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، إيهاب فهمي، مدحت تيخة، أحمد التهامي، ايمى اسلام، أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ‏ومنى منير.
«زنزانة 7» ينافس 3 أفلام أخرى أهمها في المنافسة فيلم «توأم روحي» بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، وإخراج عثمان أبو لبن، والذي حقق حتى الآن 10 ملايين جنية، خلال 40 يوم عرض، حيث انطلق الفيلم في دور السينما يوم 19 أغسطس/ آب الماضي، باعتباره ثاني الأفلام الجديدة التي استقبلتها دور العرض بعد إعادة تشغيلها، كما يعرض في الموسم نفسه فيلم «الغسالة» بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة وإخراج عصام عبد الحميد، وفيلم «‏الحوت الأزرق» بطولة علاء مرسى وراندا البحيري وأحمد سلامة وندا بهجت وإخراج أسامة حسام الدين.

** 7 أغنيات جديدة انتهت الفنانة مي كساب من اختيارها لألبومها الجديد، مشيرة إلى أنها سوف تبدأ خلال الأيام المقبلة بتنفيذ هذه الأغاني التي قامت باختيارها، حتى يكون الألبوم جاهزاً لصدوره في مطلع يناير/ كانون الثاني2021، ومن الأغاني التي اختارتها «أنا ماما يلا»، «زن زن»، «يا عم الناس»، «انهيار في انهيار»، «أنا في ظهره»، «يا مسافر»، و«أنا زعلت».
مي كساب تعاونت في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم محمد عاطف، تامر على، عزيز الشافعي، حسن عطية، برازيلي، إضافة إلى زوجها أوكا.

** بعد فترة تصوير استغرقت 14 يوماً، انتهى النجم عمرو يوسف من تصوير آخر مشاهد حكاية «الناحية التانية» حول «يوسف والعريان»، من مسلسل «نمرة اتنين» مع المخرج طارق العريان، وبمشاركة صبا مبارك ونهى عابدين وبسنت شوقي وتامر فرج ومحسن محيي الدين، حيث يقدم حكاية من حلقة واحدة بقصة مختلفة ضمن حلقات المسلسل الذي تدور أحداثه خلال 8 حلقات ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الأسابيع المقبلة.
مسلسل «نمرة اتنين» يضم عدداً كبيراً من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم: منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، وشيرين رضا، إياد نصار، واللبناني عادل كرم، وصبا مبارك، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"