عادي

إعلان الفائزين بمسابقة تصوير «إمارات السلام»

01:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت فعاليات مسابقة فن التصوير الفوتوغرافي التي نظمتها مؤسسة أبوظبي للفنون الخاصة بالمصورين الهواة والمحترفين ضمن فعاليات حملة «إمارات السلام».
انطلقت المسابقة مطلع الشهر الماضي وكان آخر موعد لتسليم الأعمال المصورة في 30 منه واجتمعت بعدها لجنة التحكيم لتحديد الفائزين وهم على التوالي: سيف أحمد أبو رحمة، وفاطمة السويدي، ووليد موسى.
واشترط على الأعمال المشاركة تصوير معالم إمارة أبوظبي لما تتمتع به من مقومات سياحية تتميز بطبيعتها ومرافقها الخلابة ومواقعها الأثرية المتميزة والقلاع والحصون التي تأخذ المصور إلى التعرف على أسرار التاريخ الذي يكشف حياة أجدادنا.
وقال د.حامد بن محمد خليفة السويدي، مؤسس ورئيس مجلس أمناء المؤسسة «إمارة أبوظبي عالمية بكل المقاييس بمعالمها الفريدة وعمرانها الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، والهدف الرئيسي من المسابقة تطوير فن التصوير الفوتوغرافي في الإمارات ودعم المصورين الهواة والمحترفين والتشجيع على عودة الحركة السياحية إلى سابق عهدها».
وأضاف «تزخر مجتمعاتنا بطاقات وقدرات إبداعية قادرة على تقديم منتج فني ثقافي ينسجم مع تاريخ دولتنا العريق، ونتمنى أن تُثمر هذه المسابقات في تنمية قدرات ومواهب أفراد المجتمع لإبراز الجانب الإيجابي من هذه الهواية الجميلة»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"