عادي

تفاهم بين «شمس» و«الأفق الجامعية» لتقديم منح دراسية

01:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
التربية

الشارقة: «الخليج»

وقعت مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية، بهدف تخصيص منح دراسية لا تقل عن مليوني درهم، على شكل خصومات، من 30% إلى 50% لجميع أصحاب الشركات المرخصة في (شمس) وعائلاتهم، ولكافة موظفي (شمس) وعائلاتهم.
وقع المذكرة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، ونيتن أناند، نائب الرئيس المؤسس والمدير التنفيذي لكلية الأفق الجامعية. ويستفيد من تلك المنح الراغبون في الالتحاق ببرنامج بكالوريوس إدارة الأعمال، وبكالوريوس علوم تقنية المعلومات، إضافة إلى الماجستير في إدارة الأعمال.
وقال الدكتور خالد عمر المدفع: «إن مذكرة التفاهم مع كلية الأفق الجامعية، تضمنت نقاطاً وبنوداً مهمة عدة، من بينها، أن الشركات المسجلة لدى (شمس) ستستفيد من هذه الخصومات؛ إذ تخفف العبء المادي عنهم فيما يتعلق بالالتحاق بالدراسة الجامعية لمن يرغب منهم، خصوصاً مواصلة التعليم الجامعي في درجة الماجستير، كما أنها تشجعهم أكثر على مزيد من التحصيل العلمي والمعرفي.
وبدوره، قال نيتن أناند: «نعبر عن شكرنا وتقديرنا ل (شمس)، وما هذه المذكرة إلا دليلاً على أهمية العمل المشترك الذي نسعى إليه مع كل المؤسسات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"