عادي

«شؤون الضواحي» تزور دار «الخليج» وتشيد بمسيرتها وتكرم خالد عبدالله عمران

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
«شؤون الضواحي» تزور دار «الخليج»
الشارقة: «الخليج»

 
أشادت دائرة شؤون الضواحي والقرى في الشارقة، بمسيرة جريدة «الخليج»، وإرسائها لإعلام هادف رافق، ودعَم المنجزات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة طوال خمسة عقود، معربة عن تقديرها لجهود الجريدة كصحيفة إماراتية ساهمت برؤيتها الإعلامية في تحقيق نجاحات وطنية كبيرة.
وأعربت الدائرة خلال تكريمها خالد عبدالله عمران تريم، رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام لـدار الخليج للصحافة والطباعة والنشر، عن ثقتها بتواصل عطاء «الخليج» بفضل سياساتها التحريرية وعمق رؤيتها، في تجسيد الحياة اليومية من خلال صفحاتها، وتفاعلها مع الأحداث المحلية، والعربية، والعالمية، وعكسها لمراحل البناء والتقدم وتعزيزها لصروح الدولة بشكل عام، وإمارة الشارقة بشكل خاص.
وقام خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، بمرافقة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة، بتكريم جريدة «الخليج»، ممثلة في خالد عبدالله عمران تريم بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر.
وأكد السويدي أن «الخليج» يتواصل دورها واستشرافها للأفق الإعلامي من خلال سياساتها التي كانت دوماً ملهمة لتعزيز أركان الاتحاد، وبناء الدولة الحديثة، لاسيما بعد قيام دولة الإمارات في عام 1971م، ودورها الإعلامي في التعبير بصدق وواقعية عن المجتمع بتفاصيله كافة.
وأشار إلى أن الجميع يشيد بدور جريدة «الخليج»، وما قدمته للقارئ من أخبار، وتغطية، ومتابعة، واستقصاء في صفحاتها، كان ولا يزال مداداً لشغف الإنسان في متابعة قضايا الوطن، وكانت الجريدة صوتاً حراً، ومنبراً إعلامياً، وكانت واجهة حضارية في التعبير الراقي، مضيفاً أن زيارة شؤون الضواحي للجريدة تعكس مكانة «الخليج» لدينا، ولدى الجهات الحكومية، والخاصة.
من جانبه، هنأ الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، الجريدة بيوبيلها الذهبي، وأعرب عن اعتزاز المجتمع وفخره بدور «الخليج»، وما قدمته من إعلام مقروء تميز بالمهنية، والشفافية، وبالقيم الأخلاقية، وبارك لها هذا التفوق الذي بلغته طوال خمسين عاماً لتكون شاهدة، ومعاصرة، ونابضة بالحياة في مجتمع الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"