عادي

«بيئة» تدشن عملياتها السعودية في المدينة المنورة

02:04 صباحا
قراءة دقيقتين
بيئة


المدينة المنورة: «الخليج»

 أعلنت شركة «بيئة»، عن بدء عملياتها في المملكة العربية السعودية؛ بعد فوزها بثلاث عقود لخدمة إدارة النفايات في المدينة المنورة في أغسطس/آب الماضي؛ حيث احتفلت الشركة بهذا الحدث باستعراض أسطولها المتقدم ومعداتها المتطورة، المخصصة لعملياتها في المدينة المنورة؛ وذلك في حفل أقامته أمانة منطقة المدينة المنورة، وحضره أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي، إلى جانب عدد من المسؤولين الرسميين ووكلاء الأمانة، إضافة إلى ممثلي الجهات الحكومية وعدد من الإعلاميين في المنطقة.
ومثل الحفل فريق «بيئة» الذي ضم فهد شهيل، الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة، والمهندس سلطان الغامدي، مدير عام المشاريع بالسعودية، ورافائيل سانجورجو لوبيز، الرئيس التنفيذي لشركة «تنظيف» ذراع جمع النفايات وتنظيف الشوارع التابع لمجموعة «بيئة».
وقدّم شهيل خلال الحفل شرحاً تفصيلياً لنشاط «بيئة» المتعلق بعقود المشروع التي تم توقيعها في أغسطس الماضي، ولنطاق خدمات الشركة في المدينة المنورة.
وكانت مجموعة «بيئة» قد أعلنت في وقت سابق من شهر أغسطس عن فوزها بثلاثة عقود لخدمات إدارة النفايات في المدينة المنورة؛ لتشمل المناطق الشمالية والغربية والشرقية، لتغطي خدماتها 1.2 مليون نسمة.
وبموجب التعاقد مع أمانة منطقة المدينة المنورة، ستوفر «بيئة» خدمات جمع النفايات الصلبة ونقلها، فضلاً عن تطهير وتعقيم 40.685 حاوية نفايات. وباشرت «بيئة» عملياتها هذا الشهر، بتجهيزات استخدمت خلالها أكثر من 3.000 عامل و488 قطعة من المعدات الثقيلة وأسطول من المركبات بما في ذلك وحدات جمع النفايات، وكنس الشوارع وشاحنات التخلص من النفايات. كما ستنظم «بيئة» دورات تدريبية وورش عمل وحملات توعوية للجمهور لتشجيع جهود إعادة التدوير المجتمعية.
وقال خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «بيئة»: «تنطوي أهدافنا في شركة «بيئة» على تعزيز جودة الحياة المستدامة للمجتمعات التي نخدمها، انطلاقاً من التزامنا بالتميز، ونحن على أتم الاستعداد لدعم أمانة منطقة المدينة المنورة؛ لتوفير جودة حياة أكثر استدامة لمواطنيها والمقيمين فيها. واحتفالاً بانطلاق عملياتنا، استعرضنا القدرات المتقدمة لأسطولنا وفريق العمل المكرس لخدمة المملكة العربية السعودية ومجتمعات المدينة المنورة، إيذاناً ببدء عملياتنا في هذه المدينة التاريخية».
وقال فهد شهيل، الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة: «العقود الثلاثة التي سنبدأ تنفيذها في المدينة المنورة خلال أيام تتيح لنا تطبيق حلول مبتكرة في مجال إدارة النفايات في المنطقة؛ وذلك بالاعتماد على أسطولنا المتقدّم ومعدّاتنا التي تعد الأكثر تطوراً في هذا المجال، لنساهم بذلك في تمثيل الشركات الإماراتية في المملكة العربية السعودية كما في سائر الأسواق الدولية التي نتوسّع في اتجاهها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"