عادي

حسابات النجوم

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
حسابات النجوم
شعار حسابات النجوم

ـ نعى عدد كبير من نجوم الفن على مستوى الوطن العربي، الكاتب الراحل إبراهيم العابد، وذلك عبر نشر صورته على حساباتهم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم أحمد الجسمي، ود.حبيب غلوم، ومحمد رمضان، وهاني رمزي، وميساء مغربي، وغيرهم من النجوم. 

ـ كشفت أحلام عن آخر مستجدات إصابة زوجها بعد الحادث الذي تعرض له مؤخراً، وذلك عبر تغريدة على «تويتر» كتبت فيها: «تعرض زوجي لحادث أدى إلى كسر مضاعف في ساقه وخضع لعملية جراحية، نورت بيتك».

ـ وجه حسين الجسمي الشكر والتقدير لمجموعة من مطربي ومطربات الإمارات الشباب على تقديم أغنية تحمل إشادة بتاريخه الفني ونشرها عبر «إنستجرام»، معلقاً: «كل الحب والتقدير لكم حبيباتنا الفنانات والفنانين والقائمين على هذا العمل الراقي، وتحية من القلب وإلى القلب». 

ـ نشر أبطال المسلسل الإسباني الشهير «لا كاسا دي بابل» عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من المشاهد النهائية من تصوير الموسم الخامس والأخير من المسلسل، وظهروا جميعهم بالكمامات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر «نتفليكس». 

ـ احتفل الفنان سليمان عيد الثلاثاء الماضي، بحفل زفاف ابنته سلمى، ونشر عبر حسابه الرسمي في موقع «إنستجرام» صوراً من الحفل الذي حضرته نخبة من نجوم الفن بينهم عمرو عبد الجليل، وخالد سرحان، وعلي ربيع، وأوس أوس، وكريم محمود عبد العزيز، وغيرهم. 

ـ احتفلت الفنانة ماجدة زكي بنجاح مسلسلها الأخير «قوت القلوب» وسط عدد من الفنانين والفنانات، بينهم د. أشرف زكي، وزوجته روجينا، وليلى أحمد زاهر، وغيرهم، ونشرت روجينا عبر «فيسبوك» مجموعة من صور الاحتفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"