عادي

القرية العالمية تطلق أغنيتها الخاصة بصوت أحلام وريدوان

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحلام
وريدوان


أعلنت القرية العالمية بدبي، عن إطلاق أغنيتها الخاصة التي تم إنتاجها بالتعاون مع مجموعة من ألمع المواهب المحلية والعالمية، لتكون الأغنية الرسمية الخاصة بالوجهة الترفيهية على مدى مواسمها القادمة.
تحتفي أغنية «حلوة الحياة Together»، التي تقدم باللغتين العربية والإنجليزية، بقيم القرية ورسالتها في جمع الثقافات، وما لذلك من أثر في تحقيق النجاحات وتخطي جميع التحديات. ولطالما اعتبرت القرية العالمية أيقونة في توحيد ثقافات العالم وتقديمها بمنظور ترفيهي فريد للملايين من الضيوف على مدى مواسمها. وتظهر هذه الرسائل جلياً في الأغنية من خلال كلماتها المميزة وألحانها المتعددة الثقافات التي جمعت الطابع الخليجي واللاتيني، وحتى أنغام «بوليوود» وإيقاعات موسيقى «التيكنو» العصرية، ممتزجة جميعها بتناغم رائع يعكس الروح الإماراتية المميزة.
تجمع الأغنية: الفنانة أحلام، التي أطلقت خلال مسيرتها الفنية 13 ألبوماً غنائياً حتى الآن وتصدرت العديد من أغنياتها التي يعشقها الملايين حول العالم لوائح الأغاني في العالم، والنجم العالمي ريدوان، الحائز ثلاث جوائز جرامي العالمية للموسيقى والمعروف بتعاونه مع أشهر نجوم العالم في تقديم مجموعة من أقوى الأغاني العالمية وأكثرها شهرة.
وتم تأليف كلمات الأغنية باللغة العربية من قبل الشاعر الإماراتي أنور المشيري، بينما قام ريدوان بتأليف كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية. أما ألحان الأغنية فتم تنفيذها من قبل الفنان فايز السعيد، وتنفيذ الأغنية وتوزيعها من قبل حسام كامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"