عادي

اللجنة البارالمبية تكثف تحضيراتها لاستئناف النشاط المحلي

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
اللجنة البارالمبية تكثف تحضيراتها لاستئناف النشاط المحلي
اجتماع اللجنة البارالمبية عبر تقنية الفيديو عن بعد

عقدت اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، اجتماع مجلس إدارتها الرابع لعام 2020، عبر تقنية الاتصال المرئي، وترأس الاجتماع محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس الإدارة في اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، وشهد حضور أمين عام اللجنة ذبيان سالم المهيري، وباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وكان الهدف الرئيسي للاجتماع متابعة ما نفذ من خطط ومبادرات رياضية وضعت لأصحاب الهمم، ومناقشة عودة النشاط المحلي خلال الفترة المقبلة، وكيفية إقامة النشاطات الرياضية مع ضرورة المحافظة على التدابير الاحترازية الوقائية، إضافة إلى عرض المستجدات الخاصة بمشاركة أبطالنا في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021.
ومن أهم الأمور التي نوقشت في الاجتماع بشكل مستفيض، كيفية عودة النشاط الرياضي المحلي لأصحاب الهمم، وكيفية إقامة التدريبات والمسابقات، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع البروتوكولات الصحية والتدابير الاحترازية التي يجب اتباعها من قبل اللاعبين والأندية وكافة الأطقم الفنية والإدارية.
كما ناقش الاجتماع الجدولة والبرامج الرياضية الموضوعة على الصعيد المحلي وعلى صعيد المشاركات الخارجية، وتم الاطلاع والموافقة على الخطط الموضوعة من لجنة المنتخبات للفترة المقبلة، وعرض المستجدات الخاصة بمشاركة أبطال الإمارات في دورة الألعاب البارالمبية الأولمبية طوكيو 2021، وقد أوصت اللجنة بناء على تعليمات القيادة الرشيدة في الدولة بوضع جميع الإمكانيات المتاحة في خدمة أبطالنا، لضمان المشاركة المشرفة التي يرفع من خلالها علم دولة الإمارات في أهم محفل رياضي دولي لأصحاب الهمم.
وتوجه محمد محمد فاضل الهاملي، بالشكر إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، على الدور الريادي الذي تلعبه في جميع المجالات وبالخصوص رعايتها الكريمة لرياضة أصحاب الهمم، كما توجه بالشكر لكافة أعضاء مجلس الإدارة في اللجنة البارالمبية، وللأندية التي تعد الشريك الأساسي والاستراتيجي في جميع أنشطة اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، ولجميع الشركاء والداعمين لهذه الرياضات ولأبطالها من أصحاب الهمم، مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال الفترة الماضية. 
وأكد ضرورة الاستمرار بمثل هذه الإنجازات وتطويرها، لرفع علم دولة الإمارات في أهم المحافل العالمية.
ولفت أمين عام اللجنة ذبيان سالم المهيري، إلى أهمية تطوير الإنجازات المحققة في رياضة أصحاب الهمم، كما أشاد بالدور الكبير الذي تلعبه الأندية في تطوير رياضة أصحاب الهمم.
واطلع مجلس الإدارة على تقرير اللجنة الطبية، واطمأن على صحة وسلامة اللاعبين والإداريين، في ظل الظروف المفروضة على دولة الإمارات والعالم أجمع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"