دبي: «الخليج»
نجحت مرسيدس-بنز مرة أخرى في ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة على مستوى العالم، حيث حصلت الشركة على المركز الثامن ضمن تصنيف «أفضل العلامات التجارية العالمية» الذي تعده شركة «إنتربراند» الأمريكية المعروفة والمتخصصة في استشارات العلامات التجارية. وقُدّرت قيمة علامة مرسيدس-بنز ب49,268 مليار دولار، وهي الشركة الأوروبية الوحيدة التي تأتي ضمن قائمة الشركات العشر الأوائل عالمياً.
وقالت بيتينا فيتزر، نائب رئيس قسم التسويق في مرسيدس-بنز AG: يفخر فريق عمل مرسيدس-بنز بأكمله بأن يكون مرة أخرى ضمن أفضل عشر علامات تجارية عالمية لهذا العام، مع الحفاظ على لقب العلامة التجارية الأعلى قيمة للسيارات الفخمة على مستوى العالم للعام الرابع على التوالي.
عادي
«مرسيدس- بنز» العلامة التجارية الأعلى قيمة ضمن فئة السيارات الفخمة
23 أكتوبر 2020
21:10 مساء
قراءة
دقيقة واحدة