عادي

«الشارقة للكتاب» يفتح باب التسجيل لزيارات الجمهور

16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
معرض الشارقة للكتاب
الشارقة: «الخليج»

أعلنت هيئة الشارقة للكتاب، عن فتح باب التسجيل أمام الجمهور من مختلف الفئات العمرية لزيارة معرض الشارقة للكتاب، وحضور فعالياته المصاحبة التي تقام هذا العام (عن بعد) خلال الفترة من 4 وحتى 14 نوفمبر المقبل.
ويقام المعرض هذا العام في دورة استثنائية، تحت شعار (العالم يقرأ من الشارقة)، يستضيف خلالها ناشرين من مختلف بلدان العالم، ضمن سلسلة إجراءات احترازية ووقائية تضمن سلامة الزوار والمشاركين.
ويتاح أمام الراغبين في زيارة المعرض والتعرّف إلى دور النشر المشاركة الدخول إلى موقع الهيئة التالي: registration.sibf.com لتعبئة البيانات الخاصة، واختيار الأوقات المناسبة للزيارة، حيث كانت الهيئة قد أعلنت عن تخصيص أربعة أوقات مختلفة أمام الزوّار يحددها سوار ملوّن يمنح لكل زائر خلال تواجده في المعرض بهدف تنظيم آلية الزيارات.
وتتوزع مواعيد الزيارة على الأوقات التالية: الفترة الأولى من الساعة 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً، أما الفترة الثانية: من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً، أما الفترة الثالثة: من الساعة 4 عصراً وحتى 7 مساءً، فيما ستكون الفترة الرابعة من الساعة 7 مساءً وحتى 10 ليلاً.
وللراغبين بحضور الفعاليات الثقافية المصاحبة التي ينظمها المعرض، أعلنت الهيئة عن فتح باب التسجيل من خلال «منصة الشارقة تقرأ» التي تم إطلاقها لتستضيف جميع أنشطة الهيئة (عن بُعد)، عبر الرابطsharjahreads.com وتعبئة البيانات المطلوبة وحجز المواعيد للاستفادة مما يقدمه المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"