عادي

«بلوواترز» يقدم مساراً خاصاً لـ«تريك أور تريت» خلال الهالوين

15:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلوواترز

دبي: «الخليج»

تعتزم بلوواترز، الوجهة التي تحتضن عجلة «عين دبي» الترفيهية الضخمة، توفير مسار خاص لفعالية «تريك أور تريت» لتمكين زوار الوجهة من الاحتفال بمناسبة الهالوين وقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، اعتباراً من الخميس 29 أكتوبر لغاية السبت 31 أكتوبر.
وبإمكان الزوار الدخول إلى الخريطة الرقمية لمسار «تريك أور تريت» الرائع في بلوواترز خلال عطلة نهاية الأسبوع عبر مسح كود QR المعروض في أنحاء الوجهة. كما يمكن الاطلاع على الخريطة عبر الموقع الإلكتروني لـ«بلوواترز».
وتشمل المنافذ المشاركة في هذه الفعالية كلاً من مطعم «بسانتي»، و«جيلي بيلي»، و«كتش أب»، و«لندن سلايد»، و«ميتس آند تريز»، و«ميريكا كافيه»، و«بويرتو 99»، ومقهى «سيدولوجي»، و«سكارليت بيكري»، و«ذيس إز هوت دوج»، و«تيتي»، و«أون ديمانش أ باريس».
وسوف ترحب الوجهة بزوارها الذين يتمتعون بجرأة خوض العديد من المغامرات المرحة والمخيفة، مثل مقابلة شخصية «جاك ذا ريبر» وعروسه في «ذا لندن بروجيكت»، واستكشاف وتجربة أطيب نكهات الآيس كريم في مطعم «جيلي بيلي» وأشهى الكيكات في «سكارليت بيكري».
ولمن يود الاستمتاع بعطلة الهالوين في المنزل، تنشر «بلوواترز» عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أفكاراً عديدة حول أفضل خيارات الأزياء لتلك المناسبة من تقديم متجر «ذا ليتل ثينجز». وسيحظى زوار الموقع الإلكتروني بفرصة صناعة أفضل أنواع الحلوى الموسمية بالتعاون مع متاجر الأطعمة والمشروبات.
ولتعزيز أجواء الهالوين المدهشة، تقدم المطاعم المنتشرة في أنحاء الوجهة عروضاً رائعة على المأكولات ووجبات غداء تستلهم تصميمها من هذه الأجواء لكي يستمتع بها جميع أفراد العائلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"