عادي

أرامكس تطلق منصة «كارغو وايز» عبر شبكتها العالمية

16:08 مساء
قراءة دقيقتين
أرامكس

دبي: «الخليج»

أعلنت أرامكس، عن إطلاق منصة إدارة خدمات الشحن والعمليات اللوجستية المتكاملة «كارغو وايز» رسمياً في جميع مواقع شبكتها العالمية.
ونفذت أرامكس عملية اعتماد منصة «كارغو وايز» بصورة فريدة عبر نشرها بشكل متزامن في كافة مواقع شبكتها العالمية التي تضم 1,200 متخصص في مجال خدمات الشحن ضمن أسواق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. وستدعم المنصة مختلف عمليات الشحن والتخليص الجمركي لدى أرامكس، كما سترتقي بتجربة موظفي وعملاء الشركة عموماً بفضل سهولة استخدامها وميزاتها القوية.
وقال محمد سليق، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في شركة «أرامكس»: نفتخر بنجاحنا في اعتماد منصة كارغو وايز بصورة متزامنة وعلى نطاق واسع شمل جميع مواقع شبكتنا العالمية على الرغم من كل التحديات الراهنة. فمن خلال هذا الإنجاز، تُرسي أرامكس معايير جديدة في القطاع عبر تطبيق نظام عالمي لإدارة خدمات الشحن والعمليات اللوجستية دفعة واحدة، مما يؤكد مكانة الشركة القوية ومرونة أدائها وسرعتها في الاستجابة للمتغيرات العالمية. وقد كثّفنا جهودنا لاختصار سنوات عديدة من مدة تطوير النظام وتمكنّا من نشر المنصة بسرعة وكفاءة وبالتالي تجنبنا اللجوء إلى تشغيل الأنظمة القديمة والحديثة في الوقت نفسه.
وقال ريتشارد وايت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «وايز تك غلوبال»: يشكل اعتماد أرامكس منصة كارغو وايز إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجلها المتميز، ونحن سعداء بنجاح التطبيق الرسمي للمنصة بصورة متزامنة عبر جميع مواقع شبكتها العالمية الواسعة وبنهج مُتّسق ومُنظّم. ولا شك في أن هذه الخطوة تمثل محطة بارزة في رحلة التحوّل الرقمي التي تخوضها أرامكس، كما تدعم التزامها بتبنّي حلول تكنولوجية مبتكرة تمكّنها من تعزيز كفاءة عمليات شحن البضائع عالمياً.
وتمكِّنُ منصّة «كارغو وايز»، المُرخّصة في 160 دولة حول العالم، مزوّدي الخدمات اللوجستية من تنفيذ معاملات شديدة التعقيد في مجالات مثل الشحن والتخليص الجمركي والتخزين والتوصيل والتتبع والنقل البري والتجارة الإلكترونية والامتثال للممارسات والمعايير العابرة للحدود، بما يتيح لهم إدارة عملياتهم انطلاقاً من قاعدة بيانات موحّدة تجمع العديد من المستخدمين والمهام والبلدان واللغات والعملات المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"