عادي

تحدي الجري 2020 يحول دبي إلى ميدان رياضي واسع

20:27 مساء
قراءة دقيقتين
تحدي الجري
تحدي الجري
تحدي الجري


ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة، المبادرة الرائدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وتنظم هذا العام بين 30 أكتوبر الجاري و28 نوفمبر المقبل، ستتحول مدينة دبي بكاملها في 27 نوفمبر المقبل إلى ميدان رياضي واسع مناسب لكافة الأعمار من مختلف القدرات ومستويات اللياقة البدنية من خلال فعالية تحدي دبي للجري برعاية ماي دبي وبالتعاون مع فيتبيت وسيغنا.
ويمكن للمشاركين الجري أو الهرولة أو المشي مع أفراد العائلة والأصدقاء للمسافة التي يختارونها وضمن المسار الذي يفضلون الانطلاق منه سواء في جبل علي أو منطقة جميرا أو وسط مدينة دبي أو خور دبي.
ولمساعدة المشاركين على تجاوز هذا التحدي وتقديم أفضل أداء لديهم، أطلق تحدي دبي للياقة 6 برامج تدريبية على مدى 28 يوماً أعدّها خصيصاً أبرز المدربين المحترفين وألمع الرياضيين في المنطقة، ومن بين المدربين منال رستم وتانيا لولا قدورة وعبد الله بن حجار ولوك ماثيوز ولي رايان ولوك غافني.
وقال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي: «أصبح تحدي دبي للياقة المستوحى من رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، من أكثر الفعاليات المرتقبة في المدينة. وهو خير دليل على التزام دبي المتزايد بالصحة البدنية والعقلية لكافة أفراد المجتمع وريادتها في إطلاق أنشطة مبتكرة ومتنوعة تساهم في تعزيز صحة وسعادة الجميع وتحويل دبي بأكملها إلى المدينة الأكثر نشاطاً في العالم، ويشكل تحدي دبي للجري 2020 محطة بارزة أخرى في تحقيق هذا الطموح، وندعو كافة المواطنين والمقيمين والزوار إلى المشاركة في هذه الفعالية المميزة».
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «عكس تحدي دبي للياقة خلال العام الماضي روح العمل الجماعي والحماس من قبل الجميع حيث شارك أكثر من 70 ألف متسابق في تحدي دبي للجري الذي أقيم على شارع الشيخ زايد، الشريان الحيوي للمدينة، ويسعدنا هذا العام أن نلمس مجدداً الحماس ذاته لتحويل المدينة بأكملها إلى أكبر ميدان للجري، حيث ستجمع دورة العام الحالي المشاركين من مختلف الأعمار والجنسيات ضمن أجواء ترفيهية مميزة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"