عادي

حسابات النجوم

02:33 صباحا
قراءة دقيقتين
فنون
فنون

*  أطلق المطرب الإماراتي هزاع الرئيسي أحدث أعماله الغنائية بعنوان «ابتسامة غالي» من ألحانه، أشعار محروم، ونشر مقطعاً من الأغنية عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام» والذي نال إعجاب الآلاف من متابعيه.

* شارك الفنان تامر حسني متابعيه عبر «فيسبوك» مقطعاً من أحدث أعماله الغنائية المصورة بعنوان: «ترجع لنا بالسلامة»، والمهداة للاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر مؤمن زكريا، وشارك في «الفيديو كليب» عدد من نجوم المنتخب إلى جانب فنانين وفنانات من مصر، منهم إسعاد يونس، وهم يؤدون حركة زكريا المعروفة «تغطية الأذن». الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان عبدالرحمن رشدي، وتوزيع تميم.

* شارك عدد من نجوم الإمارات والخليج عبر حساباتهم بمواقع التواصل، صورة حديثة للفنان السعودي علي المدفع، أثناء تلقيه العلاج داخل أحد مستشفيات المملكة، بعد تأكد إصابته بكورونا، وتمنوا له الشفاء العاجل.

* بعد انتشار شائعات تدهور الحالة الصحية للفنان المصري صلاح السعدني، شارك نجله الفنان أحمد السعدني متابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صوراً حديثة لوالده من حديقة منزله في القاهرة، مؤكداً تمتعه بصحة جيدة.

* غاب عن حفل افتتاح مهرجان الجونة هذا العام عدد كبير من النجوم؛ بسبب انشغالهم بتصوير أعمالهم الفنية، ومنهم أحمد زاهر، ومي عمر، ونجلاء بدر. حيث يصورون أحداث مسلسل لؤلؤ، ونشرت بطلة العمل مي عمر صوراً من كواليس التصوير عبر «إنستجرام».

* أطلق المطرب عمرو دياب أحدث أعماله الغائية بعنوان: «أهي أهي» مع المطربة اليونانية إيريني بابدوبلو، من ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وكتب الكلمات العربية أيمن بهجت قمر، فيما تولى الكلمات اليونانية بيتروس إمبريوس، وحققت الأغنية نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على نشرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"