عادي

خيال علمي ومغامرات في «وادي الجن»

02:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فنون


القاهرة: أحمد الروبي
بدأت شركة «iProductions» تصوير مسلسل الخيال والمغامرة وادي الجن، أحد إنتاجات منصة «Viu» الأصلية، والذي يأتي ضمن خطتها لتقديم أعمال مختلفة وغير تقليدية، وإعطاء فرصة لنجوم شباب من العالم العربي أثبتوا جدارتهم، إضافة إلى إدخال تقنيات حديثة في المسلسلات لم تستخدم بهذا الشكل الكبير من قبل.
يقول أحمد فهمي، العضو المنتدب للشركة، إن «وادي الجن» مسلسل خيال ومغامرة متميز، خاصة أنه إنتاج ضخم يُصور في أكثر من 150 موقعاً، تتنوع بين أماكن أثرية ومحميات طبيعية ومناطق شعبية، لافتاً إلى أنه تم بناء عدة ديكورات ضخمة بجانب الاعتماد على أكثر من 50% من أحداثه على المؤثرات البصرية «VFX». وأشار إلى أن الشركة ذللت كافة العقبات والتحديات، مثل الإجراءات الاحترازية من فيروس «كورونا»، فضلاً عن الحاجة إلى تحضيرات كثيرة ومتعددة لإبراز العمل في أفضل صورة خاصة المؤثرات البصرية التي ستقوم بها شركة «Trend VFX».
ويؤكد شادي أبوالنجا، المدير العام لشركة «Viu» بالشرق الأوسط، أن المنصة سعيدة بالشراكة مع «iProductions» لإنتاج عمل ضخم مثل «وادي الجن»، الذي يحتاج إلى خبرات قوية في الإنتاج والإدارة الفنية.
تدور أحداث المسلسل حول حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة «وادي الجن» الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة. 
والعمل من إخراج حسام الجوهري، وتأليف منة إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية، وبطولة مجموعة من الفنانين الشباب من مصر ودول عربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"