مقال مدفوع
جديد الأسواق

سبلاش تهنئ طيران الإمارات بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين على تأسيسها

16:52 مساء
قراءة 3 دقائق
سبلاش

سبلاش تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2020

تحت شعار " في حب الموضة "

كشفت سبلاش أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط عن تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2020، تحت شعار "في حب الموضة" والتي تضم مجموعة واسعة من الأزياء المذهلة للرجال والنساء، المصنوعة من المنتجات المستدامة من مصادر مسؤولة بيئية مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره.
تمثل التشكيلة الجديدة لهذا الموسم  مجموعة منتقاه من الفساتين العصرية الواسعة، والجاكيتات والمعاطف الأنيقة، والبلوزات الرسمية، والبناطيل التي تعكس بمجملها روح الأناقة التقليدية والعصري بألوان و قصات وتصميمات متنوعة.
    

تشكيلة الأزياء النسائية:

سبلاش

 تعكس تشكيلة الأزياء النسائية الجديدة أجواء الشتاء الدافئة، التي تضفي على القطع رونق خاص بألوان تنبض بالحياة، على الملابس الاحتفالية و التي تضفي لمسة عصرية عبر الرسومات والطبعات والأقمشة  التي تبرز فيها تفاصيل مرحة على غرار الأكمام المنفوخة وخطوط العنق المزركشة والقصات الرقيقة. ويمكن لعاشقات الموضة الآن الاختيار من بين مجموعة من  تشكيلة الفساتين الطويلة والمتوفرة بألوان الشتاء الزاهية لتي يمكن إرتدائها فوق الجينز لإضفاء لمسة عصرية لتقدم استايلات  مختلفة يمكن إرتدائها في مناسبات متعددة ، و تقدم أيضاً تشكيلة الشتاء هذا الموسم السترات اللامعة ذات الطابع الرياضي الأنيق بتصميمات مزخرفة  مستوحاة من اللون الأصفر النابض بالحياة و الوردي المبهج  و الأرجواني و الاحمر الناري و الكوبالت  بلإضافة إلى الأسود و الذهبي من ألوان الشتاء المفضلة و التي تتماشى مع توجه عالم الأزياء لهذا الموسم .

تشكيلة الأزياء الرجالية:

سبلاش

 “COCOON”
 هو المظهر العصري لتشكيلة شتاء 2020 من سبلاش لملابس الرجال والتي تمثل مجموعة من التصاميم المريحة والعملية في لوحة من الألوان والقصات المختلفة لهذا الموسم. تقدم التشكيلة ملابس شتوية بأقمشة ناعمة وأنماط وقصات  جديدة من المعاطف الطويلة و السترات المبطنة كما تم إستخدام تقنيات حديثة في تصنيع الجاكيتات و السترات تجعلها أخف وزناً و أكثر تماسكاً.
تتميزتشكيلة القمصان الجيرسيه و الصوف المصقول لإضفاء لمسة فاخرة على المظهر النهائي للقطعة. و تضم التشكيلة القمصان ذات الأكتاف المتدلية و البلوزات ذات الرقبة العالية ، و القمصان الواسعة غير الرسمية، و البناطيل ذات الحزام المطاطي، جميعها صممت لتضفي شعور بالراحة و الأناقة  لتشكيلة الملابس الرجالية لهذا الموسم.
مجموعة " سلوجن" إستوحت من نمط الحياة الجديدة والتي تجعلنا نبحث عن أزياء مريحة تناسب البقاء في المنزل أو التحرك بشكل أنيق وبسيط في الوقت ذاته. وتقدم هذه التشكيلة مجموعة مستوحاة من الملابس الرياضية بألونها الجريئة التي تناسب جميع الأوقات، وقد تم تصنيعها من الأقمشة المطرزة والتصاميم الرئيسية لهذا الموسم مثل   "سكيني ريب نيت" تعد التشكيلة الرئيسية لهذا الموسم.
يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة منتقاة من تشكيلة الشتاء من الفساتين العصرية الواسعة، والجاكيتات والمعاطف الأنيقة، والبلوزات والمزيد من التشكيلة العصرية التي تقدمها "سبلاش" في جميع المتاجر أوعبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.splashfashions.com.

نبذة عن "سبلاش"
تأسست "سبلاش" التابعة لمجموعة "لاندمارك" في إمارة الشارقة في عام 1993 و توفر سبلاش 200 متجر في 13 دولة حول العالم.
وتؤمن العلامة بأهمية ترسيخ مكانتها كوجهة لأحدث صيحات الموضة في المنطقة، وسبق لها تنظيم عدد من أكبر الفعاليات الناجحة والشهيرة التي أصبحت اليوم من أبرز فعاليات المنطقة.
وتعتبر عروض الأزياء السنوية ونصف السنوية التي تنظمها من أبرز الفاعليات في محفظة العلامة.
واستناداً إلى التزامها الراسخ تجاه الاستدامة، تنتج "سبلاش90% من أزيائها باستخدام أقمشة صديقة للبيئة مثل البوليستر المعاد تدويره، و"تنسل" (Tencel)؛ والقطن العضوي، و"لينزينج فيسكوز" (Lenzing Viscose)، عبر تشكيلتها من الملابس الرجالية والنسائية.
وفازت العلامة التجارية مؤخراً باثنتين من الجوائز المرموقة في القطاع خلال حفل توزيع جوائز "إيميجز ريتيل الشرق الأوسط 2019"؛  عن فئة "المتجر المسؤول الأكثر إثارة للإعجاب" و"المتجر الأكثر إثارة للإعجاب للعام".  و حصلت  سبلاش  على جائزة أفضل بيئة عمل لعام 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة من مؤسسة  Great Place to work

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"