عادي

عبد العزيز بن حميد يمنح شهادة «بيرو فيريتاس» لـ«عجمان سراي»

18:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد العزيز بن حميد
عجمان: «الخليج»

تماشياً مع توجيهات دائرة التنمية السياحية في عجمان والتدابير الاحترازية المفروضة في الإمارة، منح الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، أولى شهادات «بيرو فيريتاس» لمنتجع «عجمان سراي». 
وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها دائرة التنمية السياحية في عجمان لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة مفضلة للمقيمين والسياح.
وتبذل دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، جهوداً حثيثة بهدف ضمان سلامة السياح والزوار والضيوف وموظفي قطاع الضيافة العاملين في الإمارة، وتمنح هذه الشهادة للمنشآت السياحية التي تلتزم بالمعايير والإجراءات الاحترازية الصارمة التي تفرضها «سياحة عجمان»، بهدف الحفاظ على مكانة الإمارة كوجهة سياحية آمنة.
وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي لدى منح الشهادة وتكريم فندق «عجمان سراي»: «إنه لمن دواعي سروري أن أمنح أولى شهادات «بيرو فيريتاس» لفندق عجمان سراي، حيث أبدى فريق الفندق وإدارته تعاوناً غير مسبوق من خلال التزامهم بكافة المعايير الاحترازية، حيث أجرت دائرة التنمية السياحية في عجمان زيارات تفتيشية وتفقدية، بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية، وفريق إدارة الأزمات في عجمان، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات».
وأضاف: «تأتي هذه الزيارات التفقدية في إطار البرامج الوقائية التي أطلقتها الهيئات الصحية في دولة الإمارات، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تحد من انتشار الفيروس، ويشمل ذلك كافة الموظفين في كافة فنادق عجمان، للحفاظ على بيئة عمل آمنة لكافة فرق العمل في قطاع الضيافة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"