عادي

فتح باب التسجيل لمنافسات «دوري أبوظبي للتنس»

16:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التنس

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن انطلاق «دوري أبوظبي للتنس» مطلع شهر نوفمبر المقبل، والذي يستمر حتى شهر مارس 2021، بإشراف إدارة مدينة زايد الرياضية، ورعاية ويلسون، حيث تم فتح باب التسجيل للاعبين الراغبين بالمشاركة عبر الموقع الإلكتروني www.abudhabitennisleague.ae.
وتقام منافسات أكثر من 450 مباراة في الدوري على ملاعب التنس في أبوظبي في كل من مدينة زايد الرياضية، ونادي أبوظبي للسيدات، وقصر الإمارات، لما تملكه تلك الملاعب من بنية تحتية بمعايير عالمية..
وقال سهيل عبد الله العريفي مدير تنفيذي قطاع الفعاليات بالإنابة في مجلس أبوظبي الرياضي: إن دوري أبوظبي للتنس بدأ بالتوسع ليستقطب عدداً أكبر من المشاركين في النسخة الثانية في فئتي الرجال والسيدات، فردي وزوجي، وستشهد المنافسات تنظيم أكثر من 450 مباراة، وسط العديد من تحديات الفترة الحالية.
وتمنى للجميع التوفيق والنجاح للخروج بنسخة استثنائية تعكس اهتمام مجلس أبوظبي الرياضي برياضة التنس.
وتقام في الدور الأول من البطولة مباريات المجموعات والتي تنتهي في استراحة منتصف الموسم، حيث تقام بعدها القرعة للبدء بنظام خروج المغلوب، وصولاً إلى الأدوار النهائية وأفضل اللاعبين في كل مستوى.
ويعد دوري أبوظبي للتنس من بين عدد من المبادرات الرياضية التي ينفذها مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تهدف إلى تحسين نمط الحياة من خلال الرياضة في الإمارة، برعاية ويلسون وإدارة مدينة زايد الرياضية، وتبلغ قيمة المشاركة في دوري أبوظبي للتنس 55 درهماً إماراتياً فقط، ويشترط للانضمام للمسابقة أن يكون المشاركون من ذوي الخبرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"