مقال مدفوع
محتوى ممول

واتش بوكس تهنئ طيران الإمارات بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين

17:12 مساء
قراءة 4 دقائق
واتش بوكس

ما هي واتش بوكس (WatchBox

واتش بوكس هي الوجهة الرائدة عالميًا للساعات الفاخرة المملوكة مسبقًا، حيث تقدم قطعًا منتقاة بعناية من قبل خبراء الساعات، وخدمة عملاء متخصصة للمستهلك العالمي لتمكين عمليات شراء الساعات الفاخرة وبيعها وتبادلها بثقة وسهولة، كما توفر محتوىً تعليميًا وتحريريًا من المستوى الرفيع. وتعمل واتش بوكس بمبدأ أن "الوقت من ذهب" لذا فإنها لا تضيع وقت مستهلك اليوم المعاصر والدائم الاتصال، وتمنحه شفافية مطلقة في التسعير لبناء الثقة. وفريقنا المؤلف من 200 شريك شغوف بعالم الساعات يتحلون بمستوىً عالٍ من المعرفة فيما يتعلق بتاريخ كل قطعة والفروق الدقيقة للمجموعات الحالية واتجاهات السوق الثانوية، وهم على أهبة الاستعداد للترحيب بك في عالمنا ومنحك الاستشارة الخبيرة والمعرفة المثيرة للإعجاب.


 

Video Url

كيف تعمل واتش بوكس؟
واتش بوكس ليست سوقًا لتبادل الساعات؛ فنحن نملك كل ساعة نبيعها. ما يسمح لنا بتطبيق معايير جودة عالمية حقيقية. فبصفتنا أحد أكبر المشترين للساعات الفاخرة المستعملة من حول العالم، تتغير تشكيلتنا على الدوام، مع عرض آلاف القطع الفاخرة من كبرى العلامات في جميع الأوقات. وتنشط الشركة في شراء الساعات الأصلية من الأفراد، والمجموعات الخاصة، والتجار من حول العالم، ويتم تقييمهم جميعًا وتصديقها وترميمها إلى حالتها الأصلية دون المساومة على القيمة، قبل إدخالها إلى معرض منسق من الساعات المستعملة للبيع. إن مستشاري خدمة عملاء واتش بوكس الخبراء مسلحون بالمعرفة والأدوات المتخصصة لتلبية جميع احتياجات العملاء المتعلقة بالساعات، سواء كانوا مهتمين بشراء أو بيع أو مقايضة الساعات من مجموعتهم الشخصية.

ما هي عملية مقايضة ساعة فاخرة؟
سيستفيد هواة جمع التحف وأصحاب الذوق الرفيع من برنامجنا للمقايضة لتوسيع وتحديث مجموعاتهم الشخصية. هناك عدة أسباب لتفكر العميل بمقايضة ساعاته ويوفر خبراء واتش بوكس الإرشاد والنصح لهم على طول الطريق.
عملية المبادلة بسيطة للغاية. حيث يتم تقديم خدماتنا عبر منصات متعددة، بما في ذلك بوابة الإنترنت للبيع والتداول www.thewatchbox.com ، وتطبيق واتش بوكس للهواتف المحمولة، أو عن طريق الاتصال على الرقم 0549962509 أو زيارة مقرنا الرئيسي في مركز دبي المالي العالمي أو أحد مكاتبنا الشرائية حول العالم. 
 

واتش بوكس

هل يمكنني مقايضة ساعتي مع واتش بوكس مقابل ساعة جديدة من صديقي؟
نعم؛ يمكنك استبدال ساعة لم تعد ترتديها مقابل رصيد في صديقي، ليتم احتسابه عند شراء ساعة جديدة. فبفضل العلاقة الخاصة بين واتش بوكس وصديقي يمكن لعملائهما الاستفادة من العديد من الخيارات. فإضافة إلى شراء ساعات جديدة، أصبح بإمكانهم الآن شراء ساعات مملوكة مسبقًا من معروض واتش بوكس العالمي، وبيع ساعات مملوكة مسبقًا مباشرةً إلى واتش بوكس، وبدء صفقات التبادل لساعة جديدة أو مملوكة مسبقًا.

ما الذي يميز واتش بوكس عن منصات التداول الأخرى؟
•    منصة عالمية مع توافر مكاتب فعلية في الأسواق الرئيسية
o    الولايات المتحدة وهونج كونج وسويسرا وجنوب أفريقيا وسنغافورة ودبي
•    تمكن البصمة العالمية لـ واتش بوكس من تطبيق معيار المنتج العالمي الذي يؤدي للثقة
•    فهم قيمة السوق الثانوية، شفافية التسعير، الثقة
•    فهم عميق لكل من أسواق الساعات الأولية والثانوية  
•    واتش بوكس هو منظم كبير للمحتوى. من خلال استراتيجيتنا التسويقية عبر الفيديو، نشرنا أكثر من 4000 مقطع فيديو فريد، بما في ذلك سجلات الأحداث ومراجعات الساعات والمقابلات والأفلام الإبداعية.
•    تقدم واتش بوكس أكبر معروض للساعات المستعملة للبيع (مخزون بقيمة> 80 مليون دولار).
•    أكبر نقطة فارقة: معايير جودة المنتجات 
 

من الأمور الأساسية في استراتيجيتنا للنمو، وأحد أكبر النقاط الفارقة لنا، هو أننا نملك كل ساعة نبيعها. ما يسمح لنا بتطبيق معيار جودة عالمي حقيقي. حيث يتم تقييم الساعات جميعها وتصديقها وترميمها إلى حالتها الأصلية دون المساومة على القيمة قبل عرضها للبيع. هذا يسمح لنا بتطبيق معيار جودة عالمي حقيقي. هناك كم كبير من منصات بيع الساعات المملوكة مسبقًا التي ظهرت مؤخرا، وفي حين أنها قد تعرض ساعات أصلية إلا أن حالتها قد تتباين بشكل كبير، وهناك أيضًا عدد من المنصات التي تتخصص في تجميع الإعلانات من تجار آخرين، لكن لا يمكن لأي منصة التحكم بالحالة القياسية للساعات المعروضة مثل واتش بوكس، لأننا نستثمر ونقف وراء كل ساعة نبيعها.

واتش بوكس

كيف ستنتقل صديقي إلى العالم الرقمي، بعد كونها سلسلة متاجر تجزئة تقليدية لفترة طويلة؟
جلب الإنترنت مستويات لا مثيل لها من الشفافية والوصول إلى المزيد من الساعات الفاخرة؛ وبذلك أثرت على نموذج الأعمال التقليدي للساعات من نواح عديدة. وسيتيح التواجد على الإنترنت وصول جامعي الساعات إلى مجتمع عالمي وإنشاء شبكة تبادل عالمية مبسطة للساعات المملوكة مسبقًا.


هل سأحصل على ضمان أو شهادة توثيق مع الساعة التي اشتريتها؟
توفر واتش بوكس ضمانًا لمدة عامين مع كل ساعة مملوكة مسبقًا يتم شراؤها، فبمجرد دخول الساعة لمخزونها تتعقب الشركة تاريخها الكامل، ما يعني أنه سيكون من الأسهل صيانة الساعة وإصلاحها إذا لزم الأمر. والشركة مسؤولة عن المصادقة والأداء السليم لكل ساعة وقد طورت نظامها الموثوق للتحقق من مصدر وأصالة الساعات. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"