عادي

حسابات النجوم

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فنون

* نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعبية عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» مقطعاً من مداخلة هاتفية لها مع إحدى القنوات الخليجية، أعلنت من خلاله نيتها الاعتزال، ومن بعده الاستقرار النهائي بسلطنة عُمان.

* تداولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عدد من المواقع الإخبارية أنباء عن عقد قران الفنانة التونسية درة، من رجل الأعمال المصري هاني سعد في الجونة، ومن جانبها نفت درة عبر حساباتها بمواقع التواصل وقالت: «أتواجد حالياً في القاهرة، ولا يوجد عقد قران، وإذا تم سأعلن على الفور».

* أعلنت الفنانة هند صبري عبر «ستوري إنستجرام» عن السر وراء تخلفها عن حضور الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، مؤكدة إنشغالها بتصوير مشاهدها الخارجية في كرواتيا لمسلسل «هجمة مرتدة» مع الفنان أحمد عز.

* بعد عرض أحدث أعماله السينمائية العالمية «حارس الذهب» تلقى الفنان المصري أحمد مالك إشادات كثيرة من قبل عدد من كبار الفنانين المصريين، الذين عبروا عن فخرهم بتواجده في عمل عالمي، ونشر مالك عبر «ستوري إنستجرام»، عدداً من تلك الإشادات ومن هؤلاء الفنانين «أحمد السقا، عمرو يوسف، ليلى علوي، يسرا، ومنة شلبي».

* شارك الفنان محمد هنيدي متابعيه عبر «تويتر» تغريدة مرفقة بصورة معدلة بالفوتوشوب تجمعه مع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكتب «تمنياتي للصديق والزميل رونالدو بالشفاء العاجل من كورونا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"