عادي

خدمة مصرفية للأثرياء الصاعدين في الإمارات

15:02 مساء
قراءة دقيقتين
مصرف أبوظبي الإسلامي
أبوظبي: «الخليج»

 أعلن «مصرف أبوظبي الإسلامي» عن إطلاق «ADIB Rise»، وهي خدمة مصرفية جديدة صُممت خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من فئة الأثرياء الصاعدين في دولة الإمارات. ويهدف المصرف إلى تزويد هذه الفئة من العملاء بمستوى أعلى من الراحة والتخصيص مع دعمهم بخيارات عصرية متميّزة وخدمات مصرفية نوعية.
وتستهدف خدمة «ADIB Rise» شريحة الأثرياء من جيل الألفية في دولة الإمارات، بداية من الكوادر العاملة التي تتقاضى رواتب وصولاً إلى الأفراد الذين يديرون أعمالهم بأنفسهم ويتراوح دخلهم الشهري بين 20 و40 ألف درهم، أو ممن يمتلكون أرصدة في حساباتهم بقيمة تتراوح بين 100 ألف و250 ألف درهم إماراتي.
وقد صُممت خدمة «ADIB Rise» لتقدم للعملاء خدمات استشارية وحلول إدارة ثروات من الطراز العالمي بجانب مكافآت عالمية حصرية وامتيازات عصرية. وسوف يحصل العملاء على بطاقة الخصم المباشر فيزا البلاتينية الحصرية من مصرف أبوظبي الإسلامي، بالإضافة إلى الاستفادة من رسوم تفضيلية على عدد من الخدمات المصرفية إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات ومزايا نمط الحياة العصرية الأخرى.
قال سيف العلكيم، رئيس قطاع إدارة الثروات والخدمات المصرفية للعملاء المميزين في مصرف أبوظبي الإسلامي: «في ظل اتساع شريحة العملاء من فئة الأثرياء الصاعدين، فإننا نشهد تغيراً في احتياجاتهم وطموحاتهم، لذا صممنا خدمة "ADIB Rise" لتلبية تطلعاتهم ودعمهم للوصول إلى أهدافهم والارتقاء بمستوى تجربتهم المصرفية. وتؤكد هذه الخطوة، المتمثّلة في تطوير حل مصرفي يلبي تطلعات هذه الفئة من العملاء، التزام مصرف أبوظبي الإسلامي بدعم هذه الشريحة الرئيسية من العملاء في اتخاذ قراراتهم المالية الذكية لبناء ثرواتهم وتمكينهم كذلك من الاستفادة من محفظة حلولنا المصرفية الرقمية المصممة على الطراز العالمي وغيرها من امتيازات نمط الحياة الأخرى».
وأضاف العلكيم قائلاً: «يكتسب قطاع الأثرياء الصاعدين أهمية متزايدة بالنسبة لنا، خاصةً أنه من المتوقع أن ينمو بنسبة 5% سنوياً خلال السنوات القليلة القادمة. وسوف تساهم جهودنا المبذولة في تلبية احتياجات هذه الفئة من العملاء في تعزيز قدرتنا على النمو وتوسيع نطاق حصّتنا في سوق العملاء الأفراد، بما يتماشى مع التزامنا بخدمة العملاء بينما يمضون قدماً في بناء وتنمية ثرواتهم إلى جانب تلبية احتياجاتهم المالية المتطوّرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"