عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» يبحث تطوير الجوانب الاستثمارية والفنية

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

اطلع مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، خلال اجتماعه الذي عقد الثلاثاء على عدد من الجوانب الإدارية والتشغيلية بهدف مواصلة تنفيذ رؤية النادي التنظيمية والفنية بشكل مميز ومتابعته لعدد من الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.
وسلط الاجتماع الضوء على الأفكار الجديدة للجنة التخطيط الاستراتيجي التي تهدف لبذل المزيد من الجهود لتأمين العمل التدريبي بشكل مميز وبما يتناسب والإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا «كوفيد -19».
وأكد النادي أهمية توفير فرص الاستثمار وذلك تزامناً مع تطلعات النادي لتحقيق نقلة نوعية وفنية مضافة ووفقاً لخطته الاستراتيجية وبما يساهم في بناء شراكات مع الجهات الرياضية وغير الرياضية لنشر رياضات الدفاع عن النفس.
وثمن المجلس دعم وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي ومتابعته الهادفة للجهود الرامية لمواصلة العمل التدريبي الرياضي والثقافي بشكل نوعي.
حضر الاجتماع أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس الإدارة ونائبه أحمد سعيد الجروان والأعضاء محمد عبد الله بورحيمة وخالد الناخي وعلي عبيد الحمودي والمدير التنفيذي المهندسة هنادي الكابوري والسكرتير التنفيذي محمود لطفي.
وكلف مجلس إدارة النادي اللجنة الفنية ببحث ودراسة تطوير الخطة الفنية للموسم الرياضي 2020-2021، استناداً لمبادرة مسرعات 24 التي اعتمدها المجلس مطلع أكتوبر الحالي والتي تهدف لمزيد من الإنجازات الرياضية على كافة المستويات.
وأشاد أحمد عبدالرحمن العويس بالجهود البارزة لمنتسبي النادي والمدربين والتعاون المثمر لأولياء أمور اللاعبين، والذي انعكس بشكل كبير على مواصلة تحقيق المردود الإيجابي، مهنئاً أسرة النادي بإطلاق العدد الجديد من مجلة النادي الثقافية التوعوية والرياضية ومنصة الأبطال، ما يسهم في دعم الجانب النفسي والإعلامي لمنتسبي النادي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"