عادي

الفلاح يتمسك بأمل المشاركة في دوري الدرجة الأولى

الحمادي: النادي يترقب خطاب عدم الممانعة من هيئة الرياضة
18:58 مساء
قراءة دقيقتين
نادي الفلاح

أبوظبي: محمد مصطفى

يتمسك نادي الفلاح بأمل المشاركة في دوري الدرجة الأولى في موسم 2020-2021، الذي سينطلق يوم 13 نوفمبر المقبل، وينتظر النادي إعلان عدم الممانعة من قبل الهيئة العامة للرياضة، بعد أن تعذر إصدار الإشهار من قبل مجلس أبوظبي الرياضي.
وأكد يوسف إسماعيل الحمادي، رئيس مجلس الإدارة، أن النادي أكمل جميع الشروط المطلوبة للمشاركة في دوري الدرجة الأولى التي صعد إليها بحصوله على الوصافة في دوري الدرجة الثانية، ويتبقى فقط عدم ممانعة من الهيئة العامة للشباب والرياضة، لا سيما أن انطلاق المسابقة على بعد 3 أسابيع، مؤكداً أن النادي لن يفقد الأمل في المشاركة في دوري الهواة الموسم الحالي، لأن عدم إصدار القرار، يتسبب في خسائر فادحة للنادي ويضع مصير ما يقارب الـ100 لاعب مجهولاً.
وأوضح الحمادي أن فريق الفلاح يواصل اتصالاته مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد كرة القدم، ومازال يواصل الاستعدادات للموسم الحالي، والتي انطلقت منذ أغسطس الماضي، وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد من اتحاد كرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي، ويتم إرسال النتائج وفقاً للطرق المتبعة، مبيناً أن النادي يجري الفحص الدوري الأسبوعي للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وموظفي النادي.
وأشار إلى أن جميع المدربين للفرق الثلاثة بالنادي من الكوادر الفنية المواطنة، وأضاف: «الفريق الأول يواصل استعداداته، وخاض عدداً من المباريات الودية التجريبية آخرها مع رديف نادي الوحدة في الأسبوع الماضي، وأن خطة الإعداد تسير بشكل جيد من أجل تأكيد الحضور القوي للفريق في دوري الهواة من خلال ظهوره الأول».
وأكد الحمادي أن النادي كان يتوقع صدور خطاب عدم الممانعة من الهيئة العامة للرياضة خلال هذا الأسبوع، حتى يتسنى لاتحاد كرة القدم مشاركة الفريق رسمياً، وترتيب جدول مشاركته في دوري الأولى.
وكشف رئيس مجلس الإدارة أن النادي تعاقد مع مجموعة من اللاعبين المواطنين لدعم الفريق في المسابقة، في مقدمتهم علي إبراهيم الحمادي كابتن الظفرة السابق، وسلطان مبخوت شقيق اللاعب علي مبخوت قادماً من رديف الجزيرة، وعبدالله يوسف الحمادي، وعمر المنهالي من الوحدة، وإبراهيم جابر شقيق يوسف جابر، ورعد عوانة، وحسن الشاطري من نادي بني ياس.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"