عادي

نبيل عاشور يستقبل رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد

17:39 مساء
قراءة دقيقتين
نبيل عاشور

دبي: عصام هجو 
استقبل نبيل محمد بن عاشور رئيس مجلس إدارة الاتحاد صباح الثلاثاء، المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، الذي يزور الدولة ليقدم تهنئته الشخصية وتهنئة الاتحاد المصري لكرة اليد إلى نبيل محمد بن عاشور بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد للدورة الانتخابية 2020-2024، وذلك بحضور عبد السلام ربيع المحيربي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام والقانون، وناصر سالم الحمادي الأمين العام وفيصل الطواش عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المدربين.
ورحب رئيس الاتحاد بنظيره المصري، مؤكداً على متانة وعمق الأواصر الأخوية التي تربط الاتحادين في البلدين الشقيقين، معرباً عن تطلعه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة إلى التعاون الجاد مع الاتحاد المصري لكرة اليد بهدف نقل الخبرات والاستفادة من تجاربه الناجحة.
ونوه نصر إلى التشابه الكبير في أوضاع وظروف لعبة كرة اليد في كثير من تفاصيلها ومفرداتها في كل من البلدين الشقيقين، معرباً عن سعادته بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد الذي أتى كله من العناصر الشابة، لاسيما تلك التي مارست اللعبة وخبرت مشاكلها وتحدياتها.
وحث نصر مجلس الإدارة الجديد على المضي قدماً في تنفيذ برامجه وخططه الاستراتيجية، داعياً إلى عدم التأثر بالمعارضات والانتقادات التي ستوجه إلى المجلس، والتركيز على ما يخدم مصلحة اللعبة دون أي حسابات أخرى.
كما استعرض نصر تجربة الاتحاد المصري في تطوير لعبة كرة اليد خلال الفترة الماضية، من خلال تصور شامل ينظر إلى كرة اليد على أنها منظومة متكاملة ترتكز في الأساس على المدرب والحكم واللاعب، شارحاً ما قام به الاتحاد المصري لكرة اليد من تطوير شامل للمنظومة كلها من خلال استحداث القوانين الخاصة والاستثنائية وتطبيق الأنماط التدريبية الحديثة.
وفي ختام اللقاء تبادل رئيسا الاتحادين الهدايا التذكارية، كما قام نبيل بن عاشور بإهداء نسخة من النظام الأساسي لاتحاد الإمارات لكرة اليد إلى المهندس هشام نصر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"