عادي

هجن العاصفة تواصل رحلة تألقها في المرموم

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

واصلت هجن العاصفة تألقها اللافت في سباقات المرموم، وتمكنت الثلاثاء من فرض سيطرتها على تحديات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ والتي أقيمت بميدان المرموم على مدار ثمانية عشر شوطاً لمسافة 4 كيلومترات.
وقدم المضمر المميز لهجن العاصفة غياث الهلالي «الشاهينية» على قمة اللقايا البكار المحليات في الشوط الأول بزمن قدره 5:59:2 دقيقة، فيما أنهت «الشاهينية» الأخرى والمملوكة لنفس الشعار القوي التحدي الثاني للبكار المهجنات وذلك في توقيت بلغ 6:02:5 دقيقة.
البصمة الثالثة لهجن العاصفة كان عنوانها «شاهين» الذي كسب الشوط الرئيسي للقايا الجعدان المحليات مسجلاً زمناً بلغ 6:01:6 دقيقة، بينما كان الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات من نصيب «شاهين» بقيادة غياث الهلالي والذي انهى الرحلة بوصوله لخط النهاية في توقيت قدره 6:00:1 دقيقة.
وتنافست شعارات أبناء القبائل من خلال الفترة الصباحية والتي أقيم فيها 25 شوطاً جاءت قوية ومثيرة، وكان شعار علي عبيد إجتبي هو صاحب الكلمة العليا في الشوط الأول للقايا البكار المحليات بواسطة «الشرتا» التي سجلت زمناً بلغ 6:00:2 دقيقة، أما الشوط الثاني للبكار المهجنات فقد ذهب إلى «أم المعارك» المملوكة لسيف ياسر العرياني والتي حققت توقيتاً بلغ 5:59:6 دقيقة.
وسيطر «مسيطر» لمطر محمد العامري على قمة الجعدان المحليات في الشوط الثالث وذلك بزمن قدره 6:01:7 دقيقة، فيما أنهى «هداد» التحدي الرابع للجعدان المهجنات لمالكه سعيد عبيد الكتبي وذلك في توقيت 6:01:6 دقيقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"