عادي

«موانئ دبي العالمية» تدعم الشمولية وتمكين المرأة عبر «تحدي دبي للياقة»

20:11 مساء
قراءة دقيقتين
تحدي دبي للياقة

أعلنت «موانئ دبي العالمية» عن شراكتها مع «تحدي دبي للياقة 2020»، والتي ستشهد تعاون الطرفين لجعل نُسخة هذا العام الأكثر انفتاحاً وشمولية؛ مما يتيح لكافة الأفراد من الرجال والنساء من مختلف الخلفيات الثقافية والفئات العمرية والقدرات، المشاركة في الأنشطة الرياضية التي تساهم في نمط حياة أكثر صحة.
ويقام في إطار هذه الشراكة «جناح اللياقة للسيدات» الذي يقع في قرية موانئ دبي العالمية في كايت بيتش للياقة. وقد صممته «موانئ دبي العالمية» بصفتها شريكاً للتحدي لتوفير بيئة آمنة وشاملة للنساء تتيح لهنّ ممارسة الرياضة في خصوصية تامة بمساعدة أفضل المدربات.
وسيستضيف الجناح دروس اليوغا والزومبا والبيلاتس والباليه والتحمّل وتكييف الجسم، إلى جانب سلسلة من الجلسات الافتراضية، تستمر من الجمعة 30 أكتوبر إلى السبت 28 نوفمبر.
وسيتم أيضاً تصميم سلسلة من الجلسات مدة كل منها 30 دقيقة خصيصاً لأصحاب الهمم كجزء من التحدي الذي يستمرّ 30 يوماً، مما يؤكد التزام «موانئ دبي العالمية» بالشمولية. وستتوفر الجلسات باللغتين الإنجليزية والعربية وسيديرها مدربون محترفون في مجال اللياقة.
وقالت مها القطان، الرئيس التنفيذي لإدارة الموظفين في «موانئ دبي العالمية»: «يسعدنا أن نكون شريكاً لتحدي دبي للياقة حيث سنعمل معاً على جعل الفعالية هذا العام الأكثر شموليةً، وذلك في إطار التزامنا المستمر بتعزيز صحة أفراد المجتمع في دبي والإمارات ككل».
من جانبه، قال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «موانئ دبي العالمية»: «يعدّ دعمنا لتحدي دبي للياقة مثالاً آخر عن سعينا لتحقيق المساواة بين الجنسين وتعزيز الدمج والارتقاء بمستويات الصحة في مجتمعاتنا من خلال الاستثمار في الفرص التي تمكن الأفراد بكافة الأعمار والقدرات والخلفيات من الازدهار والنجاح. كما نأمل أن يلتزم كافة سكان دبي بتخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارسة الرياضة لمدة 30 يوماً متتالياً ويستفيدوا من فرص اللياقة المتوفرة على مستوى الإمارة».
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يهدف تحدي دبي للياقة إلى تحفيز الجميع وتشجيعهم على تعزيز صحتهم ولياقتهم البدنية والعقلية باعتبارهما اللبنتين الأساسيتين لتبني نمط حياة صحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"