عادي

دبا الحصن ينظم مسابقة المولد النبوي الشريف ويكرم الفائزين

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبا الحصن

في إطار النشاط الثقافي المجتمعي بنادي دبا الحصن، أقامت اللجنة الثقافية المجتمعية مسابقة بمناسبة يوم المولد النبوي الشريف، وذلك على القناة المائية بدبا الحصن، وتضمنت المسابقة سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وشملت المسابقة مشاركة مختلف الفئات من المواطنين والمقيمين من الجنسين ومن مختلف الأعمار السنية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة حسب البروتوكول المتبع في جائحة كوفيد 19.
وجرى تقديم المسابقة في إطار مسابقات مسبار المعرفة وتخصيصها لسيرة نبي الرحمة المهداة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وتهدف المسابقة إلى نشر وترسيخ الثقافة لدى المجتمع والتشجيع على اكتساب المعلومات المفيدة ونشر سيرة سيد الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
وأوضح أحمد عبدالله النقبي رئيس اللجنة الثقافة المجتمعية بنادي دبا الحصن أن الهدف من المسابقة هو ترسيخ سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، لدى أفراد المجتمع والتمسك بديننا الحنيف ونشر ثقافة التسامح وتعريف بصفات وأخلاق ديننا الحنيف الذي يوثق دائماً قيمة التسامح لتحقيق جودة الحياة.
كما تم توزيع جوائز نقدية على الفائزين بشكل مباشر بمشاركة أعضاء اللجنة الثقافية بتعاون مع اللجنة الإعلامية في النادي وفق الخطط التي وضعتها إدارة نادي دبا الحصن للارتقاء بالجانب المجتمعي الذي يعد أحد الركائز الأساسية للمساهمة في تنمية المجتمع والمشاركة المجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"