عادي

«دبي الإسلامي» ينجز دمج خدمات «بنك نور»

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي الإسلامي


دبي:  عبير أبو شمالة


أعلن بنك دبي الإسلامي إتمام المرحلة النهائية من عملية الدمج مع بنك نور، وكان البنك قام بتحديثات على أنظمة الخدمات المصرفية لديه لإتمام اللمسات النهائية على عملية الدمج ما أدى إلى توقف مؤقت للعمليات المصرفية الرقمية وخدمات الدفع الإلكتروني والصراف الآلي، وعدد من الخدمات التي يقدمها البنك.
وأكد البنك أمس في بريد إلكتروني للعملاء أنه أتم بنجاح اللمسات النهائية على الدمج، وأن عملياته المصرفية تستأنف عملها كالمعتاد اعتبار من صباح الأول من نوفمبر.
وكان بنك دبي الإسلامي أعلن في بداية العام الجاري عملية الاستحواذ على بنك نور عبر إصدار 651 مليوناً و159 ألفاً و198 سهماً جديداً، ليزيد رأسمال البنك إلى 7 مليارات و240 مليوناً و744 ألفاً و377 سهماً. وتماشياً مع عملية الاستحواذ، يتم دمج عمليات «نور بنك» بالكامل في بنك دبي الإسلامي.
وبصفته الجهة المستحوذة، فإن بنك دبي الإسلامي ملتزم بالكامل بتوفير عملية انتقال سلسة لعملاء كلتا المؤسستين، مع ضمان استمرارهم في الحصول على أفضل تجربة مصرفية ممكنة خلال عملية الدمج وبعدها.
وتصل القيمة الإجمالية لأصول البنك بعد عملية الدمج إلى ما يفوق 275 مليار درهم ما يعزز مكانته على ساحة الخدمات المصرفية الإسلامية في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"