عادي

«دبي الجنوب» تتيح دمج الأنشطة الداخلية والخارجية بترخيص مزدوج

22:14 مساء
قراءة دقيقتين
دبي الجنوب


دبي: «الخليج»

أعلنت «إي.زي.دبي»، المنطقة المخصصة بالكامل للتجارة الإلكترونية، في دبي الجنوب، عن إطلاقها العديد من الخدمات الجديدة التي تهدف إلى تزويد العملاء بحلول تشغيلية تتسم بالسرعة والبساطة، وكفاءة توصيل البضائع من المنطقة الحرة إلى المستخدم النهائي.
ومن بين خدماتها المبتكرة، أطلقت «اي.زي. دبي» خدمة «إي. زي. باس EZPass» التي تعدّ الأولى من نوعها في دبي، حيث تسمح بنقل البضائع بشكل فعال، وسلس، داخل المنطقة وخارجها، كما تغني هذه الخدمة الرقمية العملاء عن إصدار تصاريح الدخول الورقية تماشياً مع استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية التي تم إطلاقها في عام 2018، مختصرة بذلك وقت إنجاز الإجراء بنسبة 90% وجعل جميع المعاملات لا ورقية في «إي.زي. دبي» مع حلول عام 2021.
وإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن إنشاء «المستودعات المزدوجة»، والتي تتيح للعملاء دمج أنشطتهم الداخلية والخارجية ضمن منشأة واحدة، إضافة إلى الاستفادة من الترخيص المزدوج. ويمنح نظام المستودعات المزدوجة الشركات مرونة وسرعة عاليتين تمكنان الشركات من إخراج وإدخال البضائع من دون الحاجة لتجميع البضائع في شحنة واحدة كبيرة، لرفع كفاءة إدارة المخزون لديهم. وسيطبق النظام بشكل أساسي على منطقة التجارة الإلكترونية، على أن يطبق لاحقاً على جميع العمليات في منطقة الخدمات اللوجستية.
وقال عبد الباسط المرزوقي، مدير إدارة العمليات اللوجستية في دبي الجنوب: في إطار سعينا المتواصل لاتباع أفضل الممارسات وتوفير حلول تشغيلية متميزة، يسعدنا تقديم مجموعة من الخدمات المبتكرة التي تؤكد أهمية راحة العملاء بالنسبة إلينا. وستساعد الخدمات عملاءنا الكرام على تسريع وتيرة التعامل مع البضائع بطريقة عملية وفعالة من حيث التكلفة، كما ستمكنهم من العمل في بيئة ديناميكية لدعم نموهم وازدهارهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"