عادي

«جمعية الرياضيين» تنظم ورشة عمل القيادة والتحفيز

16:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمعية الرياضيين

تنظم جمعية الرياضيين في الدولة الأربعاء، عبر تطبيق ZOOM الافتراضي، ورشة عمل حول «القيادة والتحفيز في المجال الرياضي»، وذلك بمشاركة واسعة من العاملين والمهنيين في المجال الرياضي.
وتهدف هذه الورشة إلى تعزيز وإكساب المشاركين المهارات والمعارف والاتجاهات الإيجابية التي تسهم في تطوير التفكير القيادي الابتكاري والاستفادة من ذلك في تعظيم نتاج العمل الرياضي التدريبي والإداري، وكذلك التعرف إلى أساسيات ومهارات القائد الرياضي.
ويحاضر في الورشة الدكتور سهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق في «تعاونية الاتحاد» منذ 2013، وهو مدرب ومحاضر مهتم بتطوير الكوادر البشرية.
وحصل البستكي على دكتوراه في إدارة الموارد البشرية، وماجستير في إدارة الأعمال عام 2010 من «الجامعة الكندية في دبي»، وبكالوريوس في علوم البرمجة ونظم المعلومات، وشغل منصب مدير ضمان الجودة الأول في «جمارك دبي» بين 2005 و2013.
جدير بالذكر أن هذه البرامج الرياضية العلمية تأتي ضمن اهتمام جمعية الرياضيين بتقديم برامج تمتاز بمستواها النوعي والتي تتخصص في مجال التربية البدنية وممارسة الأنشطة البدنية الرياضية، والدور الرائد والحيوي في دعم المجال الرياضي، والأحداث والفعاليات الرياضية الذي يعكس دور الجمعية بشكل إيجابي على شباب الوطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"