عادي

بوجاتشار دراج الإمارات: سباقات جولة فرنسا المقبلة تناسب قدراتي

15:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الإمارات للدراجات

أكد تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات الفائز بالجولة الأخيرة من «تور دو فرانس» للدراجات الهوائية، أن مسار جولة فرنسا 2021 للدراجات الهوائية المعلن عنه أخيراً، مميز ويناسب قدراته، وهو أقرب إلى مسار جولة فرنسا الكلاسيكي قبل أن يتغير في السنوات القليلة الماضية.
جاء ذلك بعد الإعلان عن مسار جولة فرنسا 2021 للدراجات الهوائية، أهم الجولات العالمية، وقيام كريستيان برودوم مدير السباق بالكشف عن تفاصيل عامة حول الجولة التي ستقام من 26 يونيو إلى 18 يوليو 2021 انطلاقاً من منطقة بريتاني، مروراً بجبال الألب وبجبال البيرينيه، قبل التوجه شمالاً إلى خط النهاية في باريس.
وقال إن الأسبوع الأول في منطقة بريتاني سيكون حماسياً؛ لأنه من المتوقع أن نشهد هبوب رياح عكسية وأن نواجه طقساً قاسياً، ثم يبدأ السباق ضد الزمن، الذي سيكون مناسباً لقدراتي.
وأضاف: «بعد ذلك سنتوجه إلى جبال الألب، حيث سنخوض سباقات صعبة وشاقة، لاسيما في المرحلة التي سنجتاز فيها جبل فينتو مرتين في يوم واحد».
وذكر بوجاتشار: «هذه المراحل تتضمن ما يزيد على 4500 متر من مسافات التسلق؛ لذا ستكون السباقات شاقة جداً. أما السباقات في جبال البيرينيه، فهي تناسب قدراتي تماماً، كما أنني أعرف هذه الطرق جيداً بسبب مشاركتي في جولة فرنسا العام الماضي، وستتضمن الجولة ثلاث نهايات جبلية فقط، كنت أرجو أن يكون العدد أكبر، لكنني أتوقع أن تكون السباقات مثيرة، كما هي العادة في جولة فرنسا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"