عادي

حيّ دبي للتصميم يدعم المواهب الموسيقية

17:25 مساء
قراءة دقيقتين
حيّ دبي للتصميم

يتعاون حيّ دبي للتصميم مع الفنان الإماراتي مروان برهام العوضي، المعروف بلقبه الفني DJ Bliss، ومغني الراب Moh Flow المقيم في الإمارات، لتنسيق قائمتي موسيقى حصريتين على منصّة «آبل ميوزيك»، للتعريف بأبرز الموسيقيين الصاعدين في المنطقة.
ويتعاون كلا الفنانين مع حيّ دبي للتصميم، بهدف العمل على تنسيق وإطلاق قائمتي موسيقى متميزتين وحصريتين على منصّة «آبل ميوزيك» تسلط الضوء على عدد من أفضل المواهب الصاعدة.
وقالت خديجة البستكي، المدير التنفيذي لحيّ دبي للتصميم: تتميز الإمارات بمشهدها الموسيقي الغني والمتنوع، ونسعى دائماً لتعزيز هذا التوجه عبر تقديم مزيج غنّي من الفعاليات التي تركز على الموسيقى.
وأضافت: حققت القوائم الموسيقية الحصرية التي أطلقها حيّ دبي للتصميم في يونيو الماضي نجاحاً كبيراً. وفي هذا الإطار، يسعدنا التعاون مع Moh Flow و DJ Bliss لمنح المواهب المحلية والإقليمية فرصة لتقديم موسيقاهم للجمهور العالمي الذي يستخدم منصّة «آبل ميوزيك» للاستمتاع إلى مقطوعاتهم المفضلة في أي مكان وزمان.
وقال Moh Flow: أنا من الزوار الدائمين لحيّ دبي للتصميم، وأستلهم الكثير من الأفكار خلال تجولي في أرجائه، كما شاركت في العديد من التجارب والفعاليات التي تم تنظيمها، كالحوارات الصباحية والعروض الموسيقية الأسطورية لمواهب ناشئة متميزة. وقمت باختيار قائمة الموسيقى بحيث تتماشى مع إيقاع الحياة اليومي، وتعبر عن أفضل الحالات المزاجية التي اختبرتها، فهي تتناسب مع التغيرات في الطاقة بدءاً من الصباح الدافئ، ووصولاً إلى الإيقاع النابض للأمسيات الليلية. وقد استمعت بشكل متكرر لقائمة الموسيقى هذه، وتأثرت بها إلى حدّ كبير.
وأضاف مروان العوضي: يسعدني التعاون دوماً عندما تتاح فرصة لصنّاع المحتوى لإظهار إبداعاتهم. تعد «آبل ميوزيك» علامة تجارية معروفة وبارزة، كما أن حي دبي للتصميم مجمع رائع يستضيف العديد من الفعاليات المميزة. لذا لم أتردد في الانضمام، خاصة وأني أؤمن بأنها ستكون بداية لخطوة ممتازة لأن الإمارات تمثل وجهة جذابة للمواهب والمبدعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"