عادي

بلدية عجمان وبيئة الشارقة توقعان عقداً لتعهيد أعمال النظافة ومكافحة الآفات

17:00 مساء
قراءة دقيقتين
دائرة البلدية والتخطيط بعجمان
دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

عجمان_الخليج 

أبرمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عقداً مع شركة بيئة - الشارقة للبيئة لتعهيد أعمال النظافة ومكافحة آفات الصحة العامة في قطاع مركز المدينة. وشهد توقيع العقد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، حيث وقع بالإنابة عن الدائرة عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام البلدية، فيما وقع ‏بالإنابة عن بيئة خالد عيسى الحريمل، الرئيس التنفيذي للشركة.
وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن الحفاظ على البيئة هو أهم أهدافنا وإيجاد إمارة خضراء ينعم سكانها بالعيش الرغيد وسط أجواء صحية هي أبرز أعمالنا لذلك نسعى جاهدين لتعزيز المشاريع المستدامة التي ترتقي بعجمان لتكون مدينة آمنة وخلاقة في كافة المجالات.
من جهته أوضح عبدالرحمن النعيمي أن الدائرة تسعى ‏لتوثيق كافة أوجه التنسيق البناء مع مختلف الجهات المختصة في المجال البيئي للحفاظ على الصورة المثالية والجمالية ‏للإمارة، وإيجاد ‏مجتمع سعيد ينعم بكافة مقومات الرفاهية والعيش الرغيد وسط أجواء نقية وبيئة نظيفة وخالية من الأمراض.
من جهته بين خالد الحريمل أن «بيئة» تعمل جادة لمد أواصر وآفاق العمل مع كافة الجهات لممارسة الأنشطة المتعددة في المجالات التي تضم الاستشارات والدارسات واستشارات السلامة والصحة المدنية وأعمال تجميع النفايات المعدنية، إضافة لتجميع النفايات غير المعدنية، معرباً عن فخره بالشراكة مع الدائرة التي لا تدخر جهداً لتحقيق المساعي المطلوبة.
واتفق الطرفان على ضرورة تأطير أوجه التعاون في المجالات البيئية وتحديد دور كل منهما، حيث تعهدت الدائرة بتزويد بيئة بكافة الاشتراطات الفنية، والبيانات الإرشادية شاملة الجداول والتوزيع الجغرافي والإحصائيات المتعلقة بالنفايات المتولدة والبنية التحتية من أطوال الشوارع الرئيسية والفرعية وتقاطعات الإشارات المرورية، وتفاصيل المواقف العامة.
  

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"