عادي

مباراة «بينك بولو» الخيرية تقام الجمعة

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، ينظم النادي عصر الجمعة «بملعب الشيخ زايد للبولو في غنتوت مباراة «بينك بولو» الخيرية في افتتاح نشاطه الرياضي لموسم 2020-2021.
وتجمع هذه المباراة الخيرية، التي تأتي ضمن مبادرات النادي المجتمعية، بين فريقي غنتوت (أ) وغنتوت (ب) وتقام بدون جمهور في إطار الحرص على تنفيذ البرتوكول الصحي بسبب جائحة «كوفيد -19».
وتضم قائمة فريق غنتوت (أ) كلاً من عبدالله بن دسمال، وناصر الشامسي، وفهد القبيسي، ومانويل توكالينو، في حين يضم فريق غنتوت (ب) كلاً من فارس اليبهوني، ويوسف بن دسمال، وعلي المري وميجيل ديليا ويدير المباراة الحكم راميرو كورديرو.
وثمن زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي للنادي رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان للحدث وكذلك دعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي لمسيرة النادي، مشيراً إلى أن برنامج الحدث يتضمن المباراة الودية الاستعراضية، وفقرة توزيع الجوائز والهدايا، على أن يشهد الأحد المقبل السحب على مسابقة «السوشيال ميديا - بينك بولو» التي رصدت لها شركة ياس الدولية العقارية أحد رعاة الحدث الهدايا العينية.
وأكد الزعابي أن نشاط النادي سيتواصل من خلال اليوم الوطني الـ49 الذي يشهد إقامة مباراة استعراضية في يوم 25 نوفمبر الحالي، وبطولة الإمارات الدولية للبولو التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 21 ديسمبر المقبل، ثم بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو في نسختها الثانية خلال الفترة من 19 يناير إلى الأول من فبراير 2021، والمباراة الاستعراضية لدعم الهلال الأحمر يوم الجمعة 5 فبراير، فيما تحدد موعد مباراة الأمل للبولو السنوي لدعم أصحاب الهمم يوم الجمعة 26 فبراير القادم، على أن تختتم بطولات الموسم بأغلى بطولات النادي بإقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو خلال الفترة من 12 إلى 26 مارس لتكون مسك ختام موسم النادي الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"