عادي

باقة من عروض نهاية العام في «دبي أوبرا»

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
دبي أوبرا

تنظم «دبي أوبرا» باقة من الاحتفالات بمناسبة حلول موسم نهاية العام. ويمكن لعشاق الموسيقى أن يعيشوا 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل أجواء الكريسماس مع المغنيين البريطانيين الشهيرين جاريث جيتس وناتاشا هاميلتن،المغنية السابقة في فرقة «أتوميك كيتن»، خلال حفل «كريسماس كراكر» الذي يعيد إلى الأذهان أجواء احتفالات عيد الميلاد في فترة التسعينات.
وتزخر الاحتفالية بأغاني وموسيقى عيد الميلاد الكلاسيكية التي يشارك فيها الجمهور.
وفي 11 من الشهر نفسه، تنطلق احتفالية موسيقى الجاز «سانتا بيبي» التي تقدمها فرقة «إن أو إس بيج باند» لأول مرة في «دبي أوبرا». وتقدم الاحتفالية في عرضين، 2 ظهراً و8 مساءً.
وفي 19 ديسمبر/كانون الأول، تقدم «دبي أوبرا» قصة أحد أشهر ثنائيات «الروك» في عرض بعنوان «قصة سايمون وجارفنكل» يقدم 2 ظهراً و8 مساء. ويستعيد العرض الرحلة الفريدة لثنائي «الروك» الشعبي، بول سايمون وآرت جارفنكل، والمعروفين باسم «سايمون وجارفنكل». 
من ناحية أخرى، تستضيف «دبي أوبرا» من 24 حتى 26 ديسمبر/كانون الأول عرضاً مسرحياً للتزلج على الجليد، يقدمه «سيرك دو جلاس» الشهير عالمياً لأول مرة في «دبي أوبرا».
ومن خلال عرضه يعيد «سيرك دو جلاس» قصة تشكل كوكبنا، ومسيرة تطور البشرية ورحلتها لاستكشاف آفاق التكنولوجيا. ويجمع العرض بين أسلوب الرقص على الجليد للفرقة الروسية المعروفة عالمياً «آيس ستارتس» مع عالم من عروض السيرك التي أكسبت شركة «سيرك دو سولاي» شهرة عالمية واسعة. 
ومن المتوقع أن يوفر العرض تجربة تزخر بأجمل عروض الموسيقى والأزياء والألعاب البهلوانية، والتي ستؤلف معاً أمسية حافلة بالعروض الترفيهية المتكاملة وغير المسبوقة.
وسيقدم «سيرك دو جلاس» عرضه الفني الذي يناسب جميع أفراد الأسرة، من 24 حتى 26 ديسمبر/كانون الأول في «دبي أوبرا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"