عادي

«الشطرنج والثقافة للفتيات» بالشارقة يحتفي بيوم العلم ببطولة دولية

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة

نظمت إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بطولة يوم العلم المفتوحة بمشاركة 174 لاعباً، ولاعبة. وأحرز الأستاذ الدولي الكبير باسم أمين من مصر المركز الأول، فيما نال المركز الثاني الأستاذ الدولي الكبير ديمتري كوماروف من أوكرانيا، ونالت المركز الثالث اللاعبة دانيتا كيابا من الفلبين، فيما نال الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن لقب أفضل لاعب مواطن.
وتأتي إقامة البطولة احتفالاً من إدارة النادي بالمناسبة الوطنية وتشجيعاً لجميع الفئات من أجل نشر اللعبة والترويج لها سواء، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو خارجها.
وعبرت نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، عن سعادتها بنجاح البطولة، مؤكدة أن إدارة النادي فضلت أن يكون الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الهامة من خلال إشراك لاعبين ولاعبات من مختلف دول العالم من أجل إبرازها عربياً، ودولياً، والتأكيد على مكانتها بين أبناء دولة الإمارات.
وأكدت أن النادي دائماً ما يعمل على استغلال المناسبات الوطنية من أجل الترويج للعبة من خلال إقامة البطولات الكبرى بمشاركة نخبة من اللاعبين، والأساتذة من حول العالم.
وتوجهت بالشكر للمشاركين كافة في البطولة، وقالت إن المشاركة الكبيرة من اللاعبين كان لها أثر كبير في الاحتفال بالمناسبة الوطنية، ودعم أبناء النادي من اللاعبات الصغار من أجل الاطلاع على الخبرات من مختلف دول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"