عادي

«الموارد البشرية» بعجمان تنظم حملة تطعيم الأنفلونزا الموسمية لموظفيها

22:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الموارد البشرية

 

 


عجمان:«الخليج»
 أطلقت دائرة الموارد البشرية بعجمان بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ممثلة في مركز الطب الوقائي، حملة تطعيم لموظفي حكومة عجمان ضمن الحملة الوطنية التوعوية بالأنفلونزا الموسمية.
وأكد عبدالله بوشهاب، مدير إدارة البرامج و خدمات الموارد البشرية بالدائرة، أن تنظيم الحملة يأتي في إطار الاهتمام بصحة الموظفين وتعزيز الوعي بأهمية الوقاية من الأمراض، وتوفير اللقاح والتطعيم اللازم لتقليل احتمالية الإصابة بالأنفلونزا الموسمية، لضمان صحة أفضل و بيئة عمل صحية، وتوفير أعلى مستويات السلامة والتدابير الوقائية للموظفين حرصاً على سلامتهم في ظل الظروف والتحديات التي يعيشها العالم حالياً جراء تفشي فيروس «كورونا».
وأشار إلى أن الحملة جاءت تزامناً مع بدء موسم الأنفلونزا، لتطعيم الموظفين والعاملين في مختلف الجهات الحكومية، في الإمارة من 8 إلى 12 نوفمبر، لرفع نسبة التغطية باللقاح.
ودعا الموظفين للحصول على التطعيم، والتفاعل مع الحملة لإنجاحها ورفع الوعي الصحي. ومن المقرر أن تواصل الحملة جولاتها على جميع الجهات الحكومية في الإمارة، حيث بدأت الجولة الأولى أمس في مقر دائرة الموارد البشرية، وتلقى الموظفون التطعيم بإشراف كادر طبي من إدارة الطب الوقائي بعجمان.
وثمن مدير إدارة البرامج وخدمات الموارد البشرية، جهود الوزارة، ومركز الطب الوقائي بعجمان، وتعاون الجهات الحكومية في تنظيم الحملة.

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"