عادي

بلدية عجمان تطلق مبادرة تعزيز مفهوم الأحياء المتكاملة

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية عجمان


عجمان: «الخليج»

‏دشنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مبادرة تعزيز مفهوم الأحياء المتكاملة في الإمارة ‏، للارتقاء بالأحياء والنهوض بها في المجالات كافة، ‏حيث استقبلت الدائرة ممثلة بالمهندس خالد معين الحوسني ‏المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة، والدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية، أحمد ‏الحوسني رئيس اتحاد ملاك حي الرقايب لفتح قنوات التواصل بين الطرفين.
وأكد المهندس ‏الحوسني أن ‏فتح أبواب التواصل المتبادل وعقد الاجتماعات هي أفضل السبل لتحقيق التطوير المنشود، حيث نسعى مكثفين جهودنا للنهوض في شتى المجالات والتي تتضمن الصحة والسلامة والبيئة وإحداث التطوير في مجال الطرق والبنية التحتية.
‏من جهته أوضح ابن عمير أن الدائرة تسعى جاهدة، وبالتعاون مع كل الشركاء والمؤسسات المؤثرة في المجتمع لبناء مبادرات نوعية ومثمرة في مختلف المجالات للنهوض بالأحياء، ‏ومعرفة متطلبات السكان واحتياجاتهم ورغباتهم والعمل بالتعاون مع الجميع على إيجاد بيئة مثالية للعيش الرغيد والتي تفوق طموحات كل أفراد وفئات المجتمع.
‏من جانبه، ثمّن رئيس اتحاد ملاك حي الرقايب مبادرة الدائرة وحرصها على إشراك الجميع في مشاريعها الحيوية التي تلمس متطلبات الجمهور وتأخذ في الاعتبار ‏التغيير الدائم و‏نمط الحياة بفعل الظروف الراهنة، ووتيرة الأحداث المتسارعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"