عادي

مسؤولو ولاعبو الجوجيتسو يتلقون لقاح «كوفيد -19»

16:15 مساء
قراءة دقيقتين
الجوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن استكمال برنامج لقاح «كوفيد -19» لفريق العمل وأعضاء الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو، في إطار المساعي الجادة للدولة في مكافحة «كوفيد -19» وحماية صحة المقيمين والزوار على حدٍ سواء.
ويعتبر إطلاق برنامج التلقيح أحدث مبادرات اتحاد الإمارات للجوجيتسو للمشاركة في التصدي لانتشار المرض، واستئناف الأنشطة الرياضية التنافسية في بيئة آمنة وسليمة. ومع العودة الرائدة للاتحاد إلى الحياة الرياضية خلال شهر مايو، يؤكد التزامه بالتوجيهات الصارمة المعنية بالصحة والسلامة وأفضل الممارسات العالمية لمكافحة الفيروس.
وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تواصل دولة الإمارات إثراء إرث الأعمال الخيرية للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ويؤكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو استمرار دعمه لرؤى قيادتنا الرشيدة، ويعد تقديم اللقاح لموظفينا ورياضيّينا خطوةً نحو الأمام باتجاه وقف انتشار الفيروس».
وقد مهّد قادتنا لنا السبيل لمنع انتشار «كوفيد -19» عبر تلقّي اللقاح، ما يمنحنا الأمل في عودة الحياة إلى طبيعتها، وقد حان دورنا الآن لمواصلة ما بدأوه.
وكان اللاعب فيصل الكتبي الحائز على العديد من الميداليات الذهبية واحداً ممن تلقوا اللقاح: نحن جميعاً مسؤولون عن العمل لمكافحة انتشار هذا الفيروس، وانسجاماً مع الجهود الحكومية، يعتبر اللقاح عاملاً رئيسياً لبناء مجتمع بمناعة قوية ضد الفيروس، ومع ذلك، ينبغي علينا اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس.
وأضاف: كما يعزز اللقاح من ثقتي وثقة زملائي الرياضيين عند الوقوف على بساط المنافسة في الفعاليات الدولية، فشعورنا بالاطمئنان حول مناعتنا ضد الفيروس وعدم تشكيلنا لخطرٍ على الآخرين، يمنحنا ميزة إضافية تعزز تفوّقنا وتنهض بأدائنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"