عادي

الظفرة يفتقد 7 لاعبين أمام شباب الأهلي

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظفرة


أبوظبي: محمد مصطفى
أشار الصربي الكسندر فيلسوفينتش مدرب الظفرة إلى تفشي الإصابات وسط لاعبي فريقه قبل مواجهة شباب الأهلي في جولة الإياب بكأس الخليج العربي، وقال: الظفرة سيفتقد خدمات 7 لاعبين في المباراة وهم سلطان الغافري ودينسليون بيريرا وادريسو مزاوياني ومسلم فايز وبدر العطاس ومسعود سليمان بسبب الإصابة، فيما سيغيب الدولي الأردني ياسين البخيت لمشاركته مع منتخب بلاده في مباراة العراق الودية، مشيراً إلى استعادة الثنائي سعيد الكثيري وخالد بطي غير انهما لن يتمكنا من إكمال الـ 90 دقيقة.
 وأضاف فيليسوفيتنش«تشكيلة الظفرة في المباراة غير واضحة بسبب كثرة الإصابات، وعلينا أن نركز جيداً في تجاوز هذا المطلب الصعب خاصة اننا نواجه شباب الأهلي الفريق القوي، وهذا لن يجعلنا نتنازل عن طموحنا في المنافسة على لقب البطولة».
وعن محاولة قطع سلسلة خسائر الفريق الأخيرة قال مدرب الظفرة إنه واجه ثلاثة فرق قوية مثل الجزيرة والشارقة والعين وتعادل مع الجزيرة وكان قريباً من التعادل مع العين وانه كمدرب يسعى دائماً لتقديم الأفضل.
ومن جانبه، أبدى سلطان السويدي لاعب الظفرة رغبة اللاعبين في تقديم مباراة جيده بالرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق، متمنياً ان يؤدي الظفرة مباراة جيدة ويحقق نتيجة إيجابية تجعله يواصل المشوار في بطولة الكأس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"